تحويل متصفح جوجل كروم الى دفتر ملاحظات مميز

السؤال

لا يكاد يخلوا المتصفح الشهير جوجا كروم من الاضافات المميزة التي تنفعنا كثيرا في الحصول على ما نريد بسرعة كبيرة فهو دائم التحديث ونشيط جدا من حيث الاكتشافات الخاصة بالمطورين ويسعون دائما الى عمل الجديد داخل هذا البرنامج.

كيف يمكن تحويل المتصفح جوجل كروم وبالتأكيد مايكروسوفت ايدج الذي يعمل على نفس النواة الى اداة او دفتر ملاحظات مميز ؟

تم الحل 0
مجهول سنة واحدة 2020-05-25T23:21:15+03:00 0 إجابة 165 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-26T16:39:45+03:00

    بالنسبة لتطبيق او منصة الملاحظات الاكثر امانا هي التي تقدمها لنا شركة جوجل والخدمة تسمى Google Keep ومنه يمكننا الحصول على ما نريد من صور مرفوعة اليه والاحتفاظ بها مع عمل ملاحظات خاصة بنا لكي نتذكرها وندخل اليها وقتما نشاء وهذه المنصة موجودة على الرابط :

    https://keep.google.com/

    جوجل كيب

    طريقة نقل الملاحظات على الحاسوب هو فتح الموقع جوجل كيب وكتابة الملاحظو عبر المتصفح أو رفع صورة معينة من الحاسوب والاحتفاظ بها وان اردت استخلاص النص من الصورة أو ضبط تذكير وغيرها من الصلاحيات المراد العمل بها على الموقع المشار اليه أعلاه.

    يمكن تسهيل العمل على هذه المنصة من خلال اضافة تسمى إضافة Google Keep لمتصفح Chrome والتي طرحتها شركة جوجل ويمكن الدخول الى الاضافة وتثبيتها على المتصفح من خلال الرابط الموجود فوق عنوانها في ذه العبارة المكتوبة الان.

    يكون شكل الاضافة على شكل مصباح وعند النقر عليه كما نشاهد ادناه وانت داخل موقع او تفتح صورة معينة يمكنك ادراجها في الملاحظات وكتابة ما تريد مع الرابط أو الصورة وحتى الموقع بالكامل الذي يحتوي على الوصلة التي يمكن الدخول اليه من خلالها وشكل الصورة المصغرة للموقع وملاحظتك التي يمكن عمل ذبط تذكير في أي وقت داخلها.

    اضافة جوجل كيبل داخل كروم

    سيكطون شكل الموقع بالكامل بامكانه ان يكون في دفتر ملاحظاتك على المتصفح ويمكنك كتابة أي ملاحظة تريد لتذكر ما تريد العمل عليه.

    اضافة جوجل كيب على كروم

    في الهواتف الذكية التي تعمل على نظام اندرويدج أو هواتف ايفون يمكنك الحصول على التطبيق من متجري جوجل وابل والاستمتاع بكافة المزايا والخواص الموجودة قيه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة