تخصيص مقاطع يوتيوب قبل نشرها على منصات اخرى

السؤال

عندما نقوم بنشر مقطع فيديو من يوتيوب على منصة اخرى مثل فيسبوك وتويتر والمنصات لاخرى للتواصل الاجتماعي يتطلب منا تسجيل الدخول على جوجل ولا نستطيع ان نشاهد الفيديو بالحجم الذي نريد الا بعد الدخول الى الموقع.

هناك الكثير من لا يرغبون بمغادرة مواقع التواصل الاجتماعي التي يتواجدون فيها .. كيف يمكن تخصيص الفيديو من يوتيوب ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-16T18:05:09 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. هناك مشكلة تواجه مستخدمي الهواتف الذكية عندما يتم مشاركة مقطع فيديو من يوتيوب الى فيسبوك او تويتر وباقي واقع التواصل الاجتماعي وهذه المشكلة هي انك عندما تريد مشاهدة الفيديو سوف يظهر على انه من يوتيوب ويتم نقلك الى التطبيق مباشرة من اجل وضع الاعجاب او التعليق عليه.

    الموقع picsee سوف يحل المشكلة لك ويتم ذلك بوضع رابط يوتيوب الذي تريد مشاركته على منصات التواصل الاجتماعي وليكن موقع فيسبوك من اجل تعديل الخصائص الخاصة به وترتيب ابعاده ومن ثم القيام بتغيير اسم الفيديو والحصول على رابط مشاركة جديد.

    بعد القيام بعملية تخصيص مقطع الفيديو يمكنك معاينته ومعرفة كيفية ظهوره على مواقع التواصل الاجتماعي وبهذا يمكنك الحصول على مادة جديدة يمكن ان تقوم بعمل تفاعل للفيديو داخل يوتيوب لانك سوف تستطيع مشاهدته داخل المنصة والحصول على تعليقات منها وليس من خلال الذهاب الى يوتيوب.

    انت بهذا قد كسب مشاهدة لان الفيديو في النهاية مستضاف على خوادم يوتيوب وتم تسجيل المشاهدات التي ستحصل عليها وبالتالي يزداد ترتيبه ويمكنك الحصول على مرتبة متقدمة تؤهل الفيديو ليتقدم في نتائج البحث داخل يوتيوب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة