تذكر اعياد الميلاد لكل جهات الاتصال الخاصة بك

السؤال

اعياد الميلاد وتذكرها يعد امر مهم من اجل تعزيز التواصل بين المستخدمين وجهات الاتصال والذين بالطبع بينهم علاقة من نوع ما زمالة صداقة حب عائلة عمل وغيرها من انواع العلاقات المعروفة.

ما هو افضل تطبيق من اجل التذكير باعياد ميلاد جميع جهات الاتصال على الهاتف الذكي ؟ وكيف يتم ذلك ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-18T21:10:29 1 إجابة 2

إجابة ( 1 )

  1. شركة جوجل يطلق من خلال المساعد الخاص به  Google Assistant على هواتف اندرويد ميزة تذكر اعياد الميلاد للعائلة والاصدقاء المخزونة في التقويم التي يمكنك اضافتها من اجل استلام تنبيهات تحثك على التخطيط لتهنئة هذا الشخص الذي يهمك بالتأكيد والا لماذا سجلت عيد ميلاده عندك في تقويم جوجل.

    هذه الميزة بدأت تظهر في بعض الهواتف على امل انتشارها الكامل في جميع الانواع ولكن بدأت شركة جوجل بتفعيلها اولا باللغة الانجليزية ومن ثم يتم توسعة هذه الخدمة على اللغات الاخرى كون جوجل يهتم اولا بالمجتمع الامريكي الذي يعتبر هو ارقى المجتمعات حسب وجهة نظرهم كون اغلب الشركات الكبرى تنتسب اليه.

    تنبيهات اعياد الميلاد

    يمكن ان تساعد هذه الخدمات في تذكير الاشخاص الذين تشغلهم الحياة والاعمال وبهذا سوف لا تكون هناك اعذار لنسيان اعياد الميلاد او اي حدث معين يمكنك ان تسجله في الهاتف لان ميزة التذكير موجودة من دون وجود داعي الى استخدام تطبيق خارجي.

    في الفترة الاخيرة تم اطلاق نظام اندرويد 11 وان اطلاق هذه الخدمة تزامنا مع تحديثات النظام سيكون لها اثر كبير على مستخدمي هواتف اندرويد التي يسعى جوجل الى تطويرها بالامكانيات التقنية وتصبح اسرع بكثير من منتجات ابل وبالتالي يزداد الطلب على الهواتف التي تعمل بواسطة اندرويد بدلا من ايفون وخصوصا في العالم الغربي.

    كما قلت لكم يمكنك ادخال اعياد الميلاد لمن يهمك على التقويم من اجل استلام التنبيهات ومن لم يتم اضافته سوف لن تتسلم اي تنيه بخصوصه وان هذه الميزة اعدت لتقريب الاشخاص المهمين من بعضهم اكثر من غيرهم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة