ترجمة احترافية من داخل تطبيقات اندرويد

السؤال

ان تطبيقات اندرويد يكون اغلبها باللغة الانجليزية وان الترجمة داخلها مهم جدا من اجل فهم الكلام او الاعدادات الموجودة وخصوصا ان هناك الكثير من هذه التطبيقات تكون اللغة الانجليزية مفروضة على الجميع.

من لا يفهم هذه اللغة الحل الوحيد للتعامل معها هو ترجمتها او ترجمة بعض الكلمات داخل التطبيق فكيف يمكن تفعيل هذه الميزة ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-11T16:18:11 1 إجابة 85 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

  1. ان الحاسوب تم حل مشكلة الترجمة من لغة الى اخرى بواسطة مترجم جوجل الذي يمكن وضعه كأضافة على المتصفح سواء كان مايكروسوفت ايدج جوجل كروم موزيلا فايرفوكس او اوبرا وهذه الاضافة تتيح امكانية ترجمة صفحة كاملة او التأشير على نص او جملة معينة وترجمتها كفقاعة او غلامة تبويب جديدة تحيلك الى مترجم جوجل.

    ان اغلب المترجمات في العالم اصبحت تعتمد بالكامل على خدمة جوجل لترجمة لانها الاكثر احترافية في العالم واقتبست هذا العمل المحترف من خلال المواقع الالكترونية التي يتم ارشفتها وتجميع المعلومات منها وبالتالي الحصول على هذا النوع من الترجمة.

    الى درجة ان هذا المترجم اصبح بالامكان اختيار الكلمة المناسبة بدلا من التخبط كما تفعل برامج وتطبيقات ومواقع الترجمة الاخرى الى درجة ان مترجم جوجل اوقف عمل الكثير ممن يمتهنون الترجمة.

    بالنسبة للتطبيقات فلا يوجد منها الكثير الا تطبيق واحد احترافي يدعم اكثر من 100 لغة حول العالم ومن ضمنها اللغة العربية لان اغلب التعليقات الايجابية هي من العرب.

    screen translation

    يمكنه ان يترجم الصور من خلال اخذ صورة لها ومن ثم تحليل النص وترجمته او عند الضغط على اي كلمة وجملة كما يستعمل في مواقع التواصل الاجتماعي من اجل معرفة معاني التعليقات المكتوبة الى لغات اخرى ويكشف اللغة بسهولة ويحولها الى اللغة التي تحددها انت ولتكن اللغة العربية.

    يمكن ظهور شاشة كفقاعة تقوم بعمل ترجمة للنص الذي تريده والتي سوف تعينك في الترجمة داخل التطبيقات بدلا من نسخ الجمل والكلمات وتحويلها الى تطبيقات الترجمة الاخرى حيث اصبح الان من الممكن التواصل مع كل العالم بدون الاهتمام باللغة التي يكتبونها بل انت تفهمهم وهم ايضا يبادلونك الشعور بأنهم يفهمون ما تقوم وهذا يجعل الافكار بين الشعوب تتوسع ويعرفون وجهات النظر حول اي قضية تطرح على الانترنت.

    هناك اهتمامات متشابهة مثل تشجيع فريق كرة قدم او مغني وحتى ملاكم او مصارع وعند كتابة التعليقات حول هذا الشخص اصبح لجميع المحبين والمعجبين في العالم ان يكتبو هذه التعليقات والتعبير عن ارائهم.

    تطبيق ترجمة داخل التطبيقات والالعاب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )