ترجمة جميع المستندات النصية بمختلف الامتدادات

السؤال

المستندات النصية تعتبر اهميتها كبيرة وتنافس صفحات الويب لانها ايضا تحتوي على محتوى قد لا يراد له النشر في الصفحات الاعتيادية لاهميته ومن اجل ترجمته نحتاج الى مواقع متخصصة بهذا الشيء.

كيف يمكن ترجمة المستندات النصية سواء كانت WORD او EXEL او POWER POINT ةحتى ملقات PDF ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-20T13:10:34 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. نحتاج الى مترجم مميز يمكنه ان يقوم بترجمة المستندات النصية التي نمتلكها الى لغات اخرى من اجل الحصول على الغاية التي نريدها جراء عملية الترجمة هذه فمثلا يمكن ان نترجم مستند word , pdf او power point من الانجليزية او الفرنسية الى العربية لكي نفهمه اكثر.

    كما يمكن ان نقوم بالترجمة من العربية الى اللغة الانجليزية لكي نكتب بحث بلغتنا الخاصة ونحصل عليها مترجمة لاغراض النشر فيكون المحتوى حصري مع اجراء بعض التعديلات بخصوص المصطلحات الانجليزية التي نستعملها في مجالنا وتكتمل الفكرة والصورة في البحث الذي نريد تقديمه.

    رب سائل يسأل ما حاجتنا الى مثل هذه الخدمة ونحن نمتلك مترجم جوجل ويمكننا ترجمة المستندات داخل جوجل ونحصل على الترجمة الجيدة من هذا الموقع والاجابة هي ان هذا الموقع onlinedoctranslator جاهز زمتخصص ويعتمد على جوجل ومترجمات اخرى في اعطائنا النتيجة النهائية.

    التخصص يمكن ان ينفعنا في اختصار الوقت والحصول على مستند كامل مترجم من اجل اجراء بعض التعديلات والتخصيصات عليه والحصول عليه جاهز ويمكن ان نقوم بنشره ونعتمده في عملنا ويتم اداء الوظيفة المناطة بنا بأسرع وقت وبأختصار تام وسهولة كبيرة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )