ترقية النظام الى ويندوز 10 من الاصدارة 7 او 8

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ترقية النظام في جهاز الحاسوب الى ويندوز 10 بعد ان كنت استخدم نظان ويندوز 7 او 8 هل يتم ذلك تلقائيا ويتطلب مني حجم كبير للقرص الصلب المخصص؟

ام يتطلب مني تحميل نسخة وحرقها على فلاش ميموري او قرص ليزري لعمل ذلك؟ ارجو توضيح الطريقة الصحيحة التي توصي بها شركة مايكروسوفت.

تم الحل 0
مجهول 2020-06-20T14:07:08+03:00 1 إجابة 126 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-06-25T19:01:33+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يتطلب اولا ان تذهب الى موقع مايكروسوفت اولا والضغط على رابط الترقية ويندوز 10 ومن ثم معرفة المتطلبات التي يجب ان تتوفر لديك.

    متطلبات الترقية الى ويندوز 10

    • القرار المتخذ من قبلك لتنصيب النسخة العاشرة.
    • مفتاح تفعيل خاص بأي نسخة ويندوز ان كانت الاصدار 7 او 8.
    • خط انترنت سريع لكي يتم الترقية من خلال موقع ميكروسوفت.
    • معرفة بسيطة بكيفية ترقية النظام الى ويندوز 10.

    ان تفعيل نظام ويندوز مرة واحدة في الحياة يجعلك تطلب النسخ من الشركة الام مدى الحياة وان مفتاح التفعيل يجب ان يكون مرفق في لوحة التحكم الموجودة في الشركة والتي يجب ان تكون قد سجلت فيها مسبقا وتستطيع الدخول اليها.

    ويندوز 10

    ان النظام ويندوز 10 يعتبر طفرة في عالم الانظمة سواء على الحاسوب او الهواتف النقالة لان النوافذ المصممة والاعدادات الجميلة السهلة لم تتوفر في اي نظام اخر للتشغيل.

    هل اعدادات نظام ويندوز 10 سهلة؟

    شركة مايكروسوفت كانت في السابق تعتمد على قاعدة معلومات تابعة الى شركة مايكروسوفت تدعم اغلب لغات العالم ولكن الان قامت بتطوير هذه القاعدة من خلال الاستعانة بمحرك البحث التابع لها BING.

    عندما تحتاج الى مساعدة داخل نظام التشغيل بمجرد ان تضغط على الاسئلة المتاحة سوف ينقلك الى محرك البحث ويعطيك الخطوات التي تحتاج اليها بلغتك الام او اللغة الانجليزية.

    كيفية تطوير وترقية ويندوز 10

    الطريقة بسيطة جدا ولا تحتاج الى خبرة ولا اعادة اقلاع بل تقوم شركة مايكروسوف بأعطائك رابط تحميل اداة صغيرة هي التي تتكفل بتحميل الملفات التي تحتاجها ويقوم بتنصيب نفسه بشكل صامت ولا يحتاج منك الا اعدادات بسيطة وانتظار حسب سرعة الانترنت قبل ان تجد الحاسوب الخاص بك يعمل على نظام ويندوز 10.

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة