تسجيل احترافي للصوت على هواتف اندرويد

السؤال

هواتف اندرويد تحتوي على لاقطات صوت احترافية تظهر الصوت اقرب ما يكون للحقيقة وواضح جدا ومن خلال الانواع الجديدة التي تمتلك بعض المنافذ التي يمكن تركيب ميكروفون عليها يمكن تسجيل صوت اكثر احترافية.

هل يمكنني تسجيل صوت احترافي بالاعتماد على هاتف ذكي يعمل على نظام اندرويد ؟ ارجو شرح الطريقة.

تم الحل 0
ali 2020-08-11T16:09:01 1 إجابة 46 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. اولا يجب ان تسأل نفسك لماذا تريد تسجيل صوت احترافي ؟ التأكيد اجابتك ستكون لاغراض المزامنة مع مقطع فيديو في برنامج المونتاج على الحاسوب لكي يكون الاخراج مميز بالنسبة اليك فيكون اقتراحي عليك هو استخدام التطبيق RecForge II الذي يعمل على هواتف اندرويد ويمكن الحصول على صوت بجودة عالية جدا ويمكن اخراجه بأي صيغة تريد من اجل الاستفادة منه في مجال المونتاج.

    حيث ان الذهاب ال اعدادات التطبيق واختيار نوع التسجيل WAV 46KHZ سوف يعطيك اعلى جودة للصوت وخصوصا عندما يكون التسجيل بهاتف حديث حتى وان تجاوز عمره الخمسة سنوات لان هذه الهواتف بدأت تأتي بميكروفونات متطورة عس الهواتف القديمة التي جودة المايك فيها قليلة مقارنة بالاصدارات الحديثة.

    يمكنك تسجيل الصوت بكامل الاحترافية وتحميله على اي موقع او ارساله الى اي تطبيق يمكن فتحه وتحميل الملف منه واستعمال برنامج مونتاج متطور يمكن عمل مزامنة للصوت مع مقطع فيديو وهذا ينفع عندما تطون قد صورت بأي كاميرا وسجلت الصوت على الهاتف من خلال استعمال هذا التطبيق.

    اما من ناحية تسجيل الصوت فقط واضافة المؤثرات عليه او مزامنته مع اصوات من مقاطع فيديو اخرى مثل القيام بعملية الدمج والتحكم بالجودة فأن التطبيق يمكن وصفه بانه خاص بمونتاج الصوت ويمكن الاطلاع على مميزاته من خلال الرابط اعلاه في متجر جوجل.

    ان كنت غير جيد في اللغة الانجليزية يمكنك الاستعانة بأي مترجمة وقراءة كل ما يستطيع هذا التطبيق العملاق فعله من اجل العمل عليه بأحترافية.

    تسجيل صوت احترافي على اندرويد

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة