تسجيل الخروج من جميع المواقع الالكترونية دفعة واحدة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يمكن تسجيل الخروج من جميع المواقع الالكترونية التي تسجل الدخول التلقائي فيها من خلال المتصفح عن طريق إزالة الملفات المؤقتة الموجودة في المتصفح ولكن هناك اساليب اخرى يمكن العمل بها وتكون اسرع.

كيف يمكن تسجيل الخروج من جميع المواقع الالكترونية التي يكون تسجيل الدخول التلقائي مفعل فيها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-15T10:09:48+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تسجيل الخروج من مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الشهيرة يعد من الامور المهمة التي نحتاجها جميعا في اوقات مختلفة من كل شهر او عدد من الشهور لان النسخ والملفات المؤقتة يجب حذفها من المتصفح من اجل ابقاءه يعمل بكفاءة.

    من ضمن اشهر الطرق التي يمكن تسجيل الخروج بواسطتها هو تفريغ ملفات cache وبالتالي عندما نريد الدخول مرة اخرى يجب ان نسجل هذه العملية من خلال ادخال البريد الالكتروني او اسم المستخدم وكلمة المرور وهذه الطريقة تنفع ايضا لاغراض الامان.

    الطريقة المقترحة هي موقع الكتروني  SuperLogout لا تضغط عليه ان كنت لا تريد الخروج من كل المواقع التي سجلت الدخول اليها سابقا اما اذا كان قرارك ثابت فيمكنك الضغط على الرابط الذي وضعته لك وسوف يقوم بعملية تسجيل الدخول كما في الصورة ادناه.

    تسجيل الخروج

    انا عن نفسي استخدم متصفح جوجل كروم واعمل مزامنة مع اكثر من جهاز حاسوب بالدخول الى نفس الحساب وبالتالي عرضها جميعا في اكثر من جهاز واحتاج الى تسجيل الخروج الجماعي من اجل الامان في حالة كان الكمبيوتر الذي استعمله مشترك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة