تسجيل المكالمات على اندرويد 11 بدون استخدام التطبيقات

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك طريقة يمكن من خلالها تسجيل المكالمات على الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد الاضدار 11 بدون الحاجة الى استخدام التطبيقات الخارجية التي يتم تحميلها من متجر جوجل.

كيف يمكن تسجيل المكالمات والاحتفاظ بها دون الحاجة الى تنصيب التطبيقات التي يمكنها فعل ذلك ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-13T16:34:04+03:00 1 إجابة 658 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-15T16:33:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مستخدمي نظام اندرويد الاصدارات السابقة العاشر فما دون كانو يستخدمون تطبيق من اجل تسجيل المكالمات التي يقومون بها وكانت هناك مشكلة في هذه التطبيقات انها تعلم الطرف الاخر ان المكالمة يتم تسجيلها من خلال صوت معروف لدى مستخدمي الهواتف الذكية.

    توجد تطبيقات مميزة جدا لا تجعل الطرف الاخر يعف بتسجيل المكالمات ولكن تحتاج الى Root وهذه الخاصية لا يستعملها اغلب مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل على اندرويد وخصوصا الحديثة منها لانها تسقط الضمان الخاص بالهاتف.

    بعد تحديث اندرويد 11 واطلاقه من قبل شركة جوجل الى الهواتف المشمولة بهذا التحديث اصبح تطبيق تسجيل الفيديو متاج ويمكن تفعيل الميكروفون الخاص بالهاتف وان استعمال هذا التطبيق المدج الموجود مع مجموعة الازرار عند سحب الشاشة للاسفل يمكن حل المشكلة.

    استعمال التطبيق المدمج في النظام لا يجعل الطرف المقابل يشعر بعملية التسجيل ولكن يجب ان تقوم بتفعيل الميكروفون لكي يكون التسجيل واضح ويمكنك فصل الصوت عن مقطع الفيديو بأي برنامج او اداة اخرى للحصول على التسجيل الصوتي فقط.

    لا تعتبر هذه العملية قانونية لذا يرجى الحذر من استعمالها في مجال شرعي وليس لغرض التجسس على الاطراف التي تتصل بك او تقوم انت بالاتصال بها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة