تسجيل مقطع فيديو للشاشة والحصول على لقطات باستمرار

السؤال

تسجيل الشاشة والحصول على لقطات يحتاج الى برنامج او تطبيق يتم استخدامه على نظام ويندوز من اجل البدء بهذا العمل وان الفوائد التي نرجوها هو عمل شرح على الحاسوب وتقريب الصورة اكثر على برامج المحادثة او في وسائل التواصل الاجتماعي وحتى مواقع الويب الالكترونية.

ما هي اسهل الطرق التي تخص تسجيل الشاشة التي يمكننا الاعتماد عليها بدون ان نقوم بتثبيت برامج كبيرة ومعقدة ؟

بانتظار الحل 0
مجهول سنة واحدة 2020-05-21T23:23:50+03:00 0 إجابة 380 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-09T17:55:21+03:00

    هناك اضافات يمتلكها متجر كروم مميزة جدا تجعلك قادر على تسجيل الشاشة مقطع فيديو لأي علامة تبويب داخل المتصفح وعمل شرح سواء بويب كام اي الكاميرا المدمجة مع الحاسوب او اي كاميرا اخرى يتم تركيبها والاعتماد على الميكروفون الخاص بالكمبيوتر او تركيب احد هذه الميكروفونات.

    يمكن ايضا التقاط الصور التوضيحية وتعديلها وأيضا تعديل مقطع الفيديو وكل ذلك عبر المتصفح ولا حاجة الى تثبيت أي برنامج او تطبيق وهذا ينفع منشئي المحتوى على يوتيوب او فيسبوك وعمل محتوى مرئي مميز يمكن الاستفادة منه من قبل الزائرين والمشاهدين عبر الانترنت.

    تسجيل فيديو

    طبيعة عمل الاضافة مقاربة الى البرنامج Snagit ولكن الاخير يحتوي معلى ميزات اضافية منها تحويل الصور الى صيغ مختلفة ولكن الميزة الاساسية وهي عمل الشروحات تعتبر مشتركة وفرق اخر ان ذلك برنامج كبير ومدفوع وهذه الاضافة خفيفة ومجانية.

    اذهب الى الرابط Screen Recorder & Video Editor  وقم بتثبيت الاضافة والتمتع بكافة مزاياها عبر متصفح جوجل كروم وأعمل شرح بالفيديو للشاشة او اظهار صورتك لشاشة الحاسوب او المتصفح واستمتع بالخدمة اونلاين بدون استخدام البرامج الاضافية ووفر وقت ومساحة تخزينية كبيرة لعمل ذلك.

‫أضف إجابة