تسريع الحاسوب والقرص الصلب وتهيئته للالعاب

السؤال

ان القرص الصلب مهم جدا تسريعه وتهيئته والغاء التجزئة فيه واصلاح كل المشاكل التي تتعلق به لكي يكون مهيأ لاستقبال ملفات الالعاب وتشغيلها بسرعة ويكون الحاسوب سريع الاستجابة للاوامر التي تصدر اليها.

كيف يمكن الاستعانة ببرنامج مميز يقوم بتهيئة الحاسوب للالعاب من خلال اصلاح القرص الصلب من الاخطاء التي تواجهه ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T22:00:53 1 اجابة 30 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. Razer Cortex

    برنامج مجاني يجعلك تركز فقط على الالعاب التي تقوم بتنصيبها وتشغيلها على الحاسوب لان هذا البرنامج يقوم بتحسين اداء الالعاب بالاضافة الى امكانيات النظام الخاص بك وهو ويندوز حيث يساعدك ايضا على اكتشاف افضل عروض الالعاب العالمية كل هذا على منصة واحدة وبضغطة فقط.

    البرنامج يمكنه تحسين اداء العاب اكس بوكس على الحاسوب والتي يمكن تنصيبها على نظام ويندوز 10 وهذه احدى الميزات في نظام مايكروسوفت الاخير حث يقوم بتسريع هذه الالعاب مع امكانية الدخول الى كافة مميزات البرنامج.

    يقوم البرنامج بتسريع تحميل وتشغيل الالعاب الالكترونية حيث يقوم بفتح كافة امكانية النظام للعمل على تشغيلها حيث ان تهية النظام لتشغيل الالعاب وعملها بكفاءة عالية لا يتم الا من خلال هذا البرنامج.

    البرنامج يقوم بتحسين النظام الذي لولاه لما اصبح مهيء لتشغيل الالعاب حيث يقوم بتنظيف القرص الصلب من اخر كيلو بايت من الملفات غير الضرورية التي تكون على اشكال متعددة وبمجلدات متنوعة حيث يبحث عنها بعمق ويحرر القرص الصلب منها هو من يقوم بمهمة الحفاظ على النظام وتسريعه وانت عليك العمل واللعب فقط.

    من ضمن عمليات العروض التي يقدمها البرنامج فهو يعرض كل الاسعار الخاصة بالبرامج والتي توفرها منصات متعددة واحيانا تهبط الاسعار او تحصل منافسة شديدة فيها وان مهمة البرنامج هو اظهار اخر العروض التي تنفعك في هذا المجال.

    البرنامج تم تحويله الى تطبيق يمكن استعماله على الهواتف الذكية التي تعمل على ايفون ونظام اندوريد ويمكن الاستفادة من امكانياته.

    Razer Cortex

    افضل اجابة

‫اضف اجابة