تسريع الكمبيوتر والغاء التجزئة في القرص الصلب

السؤال

ان الغاء تجزئة القرص الصلب سوف يؤدي الى سرعة كبيرة في قراءة البيانات المطبوعة عليه وبالتالي سوف نلاحظ فرق كبير جدا في سرعة الحاسوب عند تشغيلها او فتح برنامج او ملف او مجلد معين.

ما هو احسن البرامج التي يمكن استخدامها من اجل تسريع الكمبيوتر عن طريق الغاء التجزئة للقرص الصلب ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T21:48:31 1 إجابة 35 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. Disk SpeedUp

    من مميات البرنامج انه سريع في العمل وكفوء يحتوي على واجهة صديقة للمستخدم يقوم بعملية الغاء تجزئة القرص الصلب بشكل تلقائي وبذكاء كبير ويقوم بالعمل حسب جدولة انت تضعها ويمكن القيام بعملية التخصيص كما تشاء.

    ما يميز البرنامج انه سهل الاستخدام حيث تكون الخيارات كبيرة ومقسمة على شكل الوان في الواجهة مع كافة الاعدادات التي يحتويها البرنامج وسير عملية الغاء التجزئة للقرص الصلب .

    يحتاج البرنامج الى ثواني قليلة من اجل عملية الفحص التي يقوم بها لكامل القرص الصلب ويعمل بذكاء بدون تسليط حمل على جهاز الكمبيوتر.

    بعد عملية الغاء التجزئة التي يقوم بها البرنامج تبقى البيانات مخزونة ولا تتأثر ويحافظ على القرص الصلب ويوفر له حماية كاملة وامان تام.

    الغاء القرص الصلب وتسريع الحاسوب

    برنامج Disk SpeedUp تسريع القرص الصلب عن طريق الغاء التجزئة وتسريع الحاسوب

    حيث ان الغاء تجزئة القرص الصلب سوف يجعل البيانات التي تشمل مجلدات وملفات تفتح بسرعة بالاضافة الى البرامج والالعاب وتلاحظ فرق كبير على سرعة الكمبيوتر اثناء تشغيله والعمل عليه وخصوصا عند بداية اقلاع نظام ويندوز.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )