تسريع قالب بلوجر وتسريع ظهور اعلانات جوجل ادسنس

السؤال

منصة بلوجر يعاني اغلب المدونين فيها من مشكلة بطئ ظهور اعلانات جوجل ادسنس عند تحميل الصفحات ولهذا يتوجب ان يكون القالب سريع دا لكي يقوم بتحميل كل محتوياته من ضمنها شفرات الاعلانات.

كيف يتم تسريع قوالب بلوجر واظهار اعلانات جوجل ادسنس بسرعة؟ ارجو شرح الطريقة ان وجدت.

تم الحل 0
ali 2020-08-10T21:38:51 1 اجابة 28 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. ان اكثر الاشياء التي تسبب بطئ في الموقع الذي يعمل على منصة بلوجر هي :

    1. القالب البطئ غير المتوافق مع متطلبات محركات البحث.
    2. كثرة الصور في المقالات غير المضغوطة ذات الاحجام الكبيرة.
    3. كثرة الخطوط في القالب التي تجعله يعرض صور مصغرة كثيرة.
    4. كثرة الوحدات الاعلانية وخصوصا وحدات جوجل ادسنس.

    بطئ الموقع يعني تأخر ظهور اعلانات جوجل ادسنس وتأخير عرض الصور كبيرة الحجم وتحميل الصفحة بالكامل وهذا يستدعي استعمال قوالب سريعة وصور اقل وتكون مضغوطة مع استعمال شفرة يمكن ايجادها على الرابط كود تسريع ظهور اعلانات جوجل ادسنس على بلوجر .

    نصيحة :

    عندما تكون مشترك جديد في اعلانات جوجل ادسنس استعمل الطريقة التلقائية لاظهار الاعلانات من خلال شفرة تحصل عليها من لوحة التحكم وتجعل جوجل هو الذي يظهر الاعلانات لك في الاماكن التي يجدها مناسبة وهذه الطريقة سوف تعجل بظهور الاعلانات وتجنبك النقرات غير الشرعية لان اماكن الظهور سوف تجعل فقط المهتمين هم من يضغطون على هذه الاعلانات.

    اما ان قمت بوضع الشفرات لثلاثة اعلانات تقوم بتحديد احجامها فأنك سوف تعاني من بطئ التحميل لهذه الاعلانات ولكن مع الكود في اجابتي على السؤال الذي وضعت رابطه اعلاه سوف تتغير الامور ويكون ظهور الاعلانات سريع جدا ولكن يجب ان لا تهمل سرعة القالب.

    حيث يجب التأكد من ان القالب سريع والموقع يعمل بكفاءة قبل ان تفكر بوضع اعلانات ادسنس عليه لان هذا سوف يساعدك كثيرا في معرفة سبب المشكلة وحلها بسهولة في المستقبل.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة