تشغيل العاب بلاي ستيشن 5 على هواتف اندرويد

السؤال

الالعاب الالكتروني التي يمكن تشغيلها على الاجهزة المتطورة مثل بلاي ستيشن او اكس بوكس لها صدى واسع في قلوب المحبين لهذه البرمجيات الجميلة.

كيف يمكن تشغيل الالعاب الالكترونية التي يتم لعبها على جهاز بلاي ستيشن الاصدار الخامس من خلال هواتف اندرويد ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T20:51:43 1 إجابة 25 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    ان عملية تشغيل العاب جهاز بلاي ستيشن 5 ليس من خلال تحويل الالعاب الى تطبيقات والقيام بتشغيلها على الهاتف لان الالعاب التي تأتي في اقراض خاصة بهذه الاجهزة مثل اكس بوكس وبلاي ستيشن تكون ملفاتها كبيرة جدا .

    بعض الالعاب قد يكون حجمها اكثر من 2 جيجا بايت ويتوجب ان تكون في قرص لكي تعمل ولو كانت هذه الالعاب يتم تثبيتها على الحاسوب يمكن ان يكون الامر مقبول ولكن تشغيلها على الهواتف الذكية ان كانت ايفون او تعمل على نظام اندرويد هذا غير ممكن.

    الفكرة تكمن انك يجب ان تستخدم تطبيق يمكن تحميله من متجر جوجل وهو على الرابط PS Remote Play من خلال توصيل الهاتف بمنفذ جهاز التحكم والقيام بعملية اللعب بالاستعانة بالهاتف الذكي الذي تملكه.

    تشغيل بلاي ستيشن 5 على الهاتف

    هذه الفكرة طرحتها منذ البداية شركة سوني المنتجة لهذه الاجهزة المتطورة وقد اصدرت تطبيقات في السابق يمكن ان يقوم مستخدم الهاتف بتثبيتها والقيام باللعب بنفس الطريقة المشروحة اعلاه ولكن بالاستعانة بجهاز بلاي ستيشن وتم التحكم به من خلال الهاتف الذكي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )