تشغيل الموسيقى من soundcloud وyoutube على كروم

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان الموقعين المذكورين في العنوان وهما soundcloud وyoutube يحتويان على قاعدة بيانات كبيرة من مقاطع الموسيقى من جميع لغات العالم ولكل الفنانين على وجه الارض تقريبا.

كيف اتمكن من تشغيل المقاطع الموسيقية التابعة للمنصتين اعلاه على متصفح جوجل كروم والاستماع الى الاغاني والموسيقى؟

تم الحل 0
ali 2020-07-04T15:23:11+03:00 1 إجابة 125 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-10T14:50:49+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان الموسيقى لها اهتمام خاص من رواد عالم الانترنت والا لا نجد منصة يوتيوب تحتل المركز الثاني على مستوى العالم رغم ان ما تعرضه لس فقط موسيقى وانما برامج مسلسلات وقنوات خاصة للمستخدمين.

    كذلك فأن المواقع المختصة بعرض المواقع الموسيقية تعتبر شهيرة جدا ويتم الدخول اليها بشكل مباشر اما من خلال حفظ الصفحة الرئيسية لهذه المواقع او البحث عن عنوانها وايجادها.

    نادرا ما نجد ان هناك من يبحث عن الموسيقى في محرك البحث جوجل او بينج وانما يتم ذلك من خلال الدخول المباشر الى المنصة التي تحتوي على محرك بحث خاص بها فقط.

    لهذا فعندما تريد ان تحتفظ بأشهر المواقع التي يمكن الاستماع للموسيقى من خلالها وعمل قوائم ثابتة ومتحركة والاعتماد على محركات البحث التابعة لها فأنصحكم بتنصيب الاضافة UpNext Music Player على متصفح جوجل كروم.

    اضافة تشغيل الموسيقى

    من خلال الصورة التي يتم مشاهدتها اعلاه فأن الاضافة سوف تعمل لك القائمة التي تريد بأضافة المقاطع الموسيقية اليها ومن ثم العمل والاستماع الى المقاطع المفضلة بالنسبة لك بدون الدخول الى المنصات المذكور اسمها في عنوان السؤال التي من ضمنها يوتيوب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة