تشغيل تطبيقات اندرويد على ويندوز 11 بدون محاكي

السؤال

معروف لدى الجميع لكي تقوم بتثبيت تطبيقات اندرويد على نظام ويندوز يجب تنصيب محاكي ولكن المعلومات تقول ان ويندوز 11 سوف يقوم بتسغيلها بدون وجود حاجة الى محاكي … ما صحة هذه المعلومة ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-06-26T21:04:20+03:00 0 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-28T21:22:00+03:00

    يتصور البعض إن هذا الخبر إشاعة ولكن الحقيقة ترغب شركة مايكروسوفت بعمل ويندوز 11 شامل لكل شيء حيث يمكنك تثبيت تطبيقات الحاسوب من متجر مايكروسوفت بينما سيكون تثبيت تطبيقات اندرويد من Amazon App Store أما تطبيقات الحاسوب ستكون متوفرة أيضا مع البرامج من مصادر خارجية.

    كان هناك اتفاق لم يرى النور في الوقت الحالي وهو السماح لمستخدمي نظام ويندوز من تثبيت تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر عبر متجر جوجل ولكن هذا الاتفاق لم يتم مع شركة جوجل بينما امازون عبر متجرها سوف تكون جاهزة لتكون الاسناد الحقيقي لنظام ويندوز 11.

    هذا يعني ان مايكروسوفت ترغب في ارجاع العمل على الحاسوب وحصوله على النسبة الأكبر في العمل على الإنترنت ولم تعطي للهواتف الذكية السطوة التي نشاهدها في الوقت الحالي الأمر الذي أدى الى تهيئة كل شيء استنادا إلى الجوال ليكون الحاسوب هو تحصيل حاصل.

    إذن بعد اطلاق ويندوز 11 سوف تستطيع تثبيت التطبيقات الخاصة بالحاسوب بالاضافة إلى البرامج من المواقع الخارجية والتطبيقات الخاصة بنظام اندرويد التي سوف يتم تثبيتها من متجر امازون وبدون محاكي فسوف تتمكن من تثبيت كل انواع التطبيقات والالعاب التي تحتاج اليها واستخدامها على الحاسوب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة