تشغيل موسيقى يوتيوب في خلفية هواتف اندرويد

السؤال

توجد خدمة مدفوعة في منصة يوتيوب تمكن اي مستخدم من تشغيل الموسيقى بالاعتماد على تطبيق من يوتيوب في خلفية الهواتف الذكية عل ايقون واندرويد ولكن لا يمكن الاشتراك بها من الجميع.

هل يمكن تشغيل الموسيقى من موقع يوتيوب في خلفية اي هاتف يعمل على نظام اندرويد بواسطة تطبيق معين ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T18:34:28 1 إجابة 43 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ان تطبيق يوتيوب لا يسمح لمستخدمي الهواتف الذكية بالاستماع الى المقاطع الموسيقية في خلفية نظام اندرويد او ايفون والسبب انه يضع هذه الخدمة المدفوعة لمن يدفع الاموال للحصول عليها ولكن بسبب تطور البرمجة الخاصة بالتطبيقات وخصوصا على الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد فقد تم ابتكار الكثير من التطبيقات التي تسمح لك بعمل ذلك.

    حيث انك سوف تكون قادرا على تصغير الشاشة والعمل على الهاتف وبالتالي الاستماع الى المقطع الصوتي او التحكم بأبعاد هذه الشاشة مع وضع قائمة تشغيل خاصة بك واضافة وحذف روابط مقاطع الفيديو ويمكن الحصول على الروابط من خلال عمل share لمقطع الفيديو ومن ثم الضغط على copy link وبعدها تضعه في التطبيق من اجل تشغيله سواء في خلفية النظام او على شاشة تتحكم انت بأبعادها وتضعها في الزاوية التي تريد على الهاتف.

    يمكن اعادة مقاطع الفيديو او عمل قائمة تغيل تستطيع الاستماع الى مقاطع الفيديو او الصوت الخاص بها بالتتابع مع ميزات اخرى كثيرة يمكنك اكتشافها بنفسك.

    التطبيق اسمه Float Tube وهو مجاني يمكن الحصول عليه من متجر جوجل وتستطيع الضغط على الرابط الموجود داخل اسم التطبيق للدخول اليه.

    مقاطع يوتيوب عائمة

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )