تشغيل نظام ويندوز على الهاتف واندرويد على الحاسوب

السؤال

من اروع الاشياء التي يعملها المستخدم هو تصفح نظام ويندوز على اجهزة الهاتف وعمل العكس ايضا تصفح اندرويد على اجهزة الكمبيوتر.

بالنسبة لنظام اندرويد يمكن تشغيله على الحاسوب لان برامج المحاكي كثيرة ولكن لم اسمع من قبل تشغيل انظمة ويندوز على الهاتف فهل توجد طريقة يمكن عملها؟

تم الحل 0
ali 2020-06-26T20:45:10 1 اجابة 38 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. لتشغيل نظام ويندوز على هواتف اندرويد يتطلب ان تقوم بتنصيب JPCSIM  الذي يعمل كمحاكي لنظام ويندوز ولكن للنسخ القديمة فقط حيث تظهر الواجهة اي سطح المكتب ويمكنك التنقل بين الاعدادات ولكن جميع من قامو بتنصيبه تصورو انهم سوف يتمتعون بكل مزايا النظام على الهاتف ولكن في الحقيقة  فالتطبيق هو محاكي فقط اي واجهة يمكن التنقل فيها وفتح اعداداتها من دون تنصيب برامج خاصة بنظام ويندوز او العاب الحاسوب.

    JPCSIM

    BlueStacks

    هذا البرنامج مهم جدا لكل محبي نظام اندرويد ويعتبر افضل محاكي لهذا النظام الذي يعمل على الحاسوب وهو بعكس التطبيق في الاعلى فهذا البرنامج يظهر لك نظام اندرويد ويمكن تنصيب اي تطبيق او لعبة من متجر جوجل عليه واستعمالها وفتحها في ملء الشاشة والتحكم بها بالكامل من خلال الفأرة ولوحة المفاتيح.

    التطبيق mobizen.com يقوم بعرض كل شاشة هاتف اندرويد على الحاسوب ويمكن التحكم بها بالفأرة ولوحة المفاتيح هذا البرنامج يعمل على ظهور الشاشة الخاصة بالجوال كما تظهر في المراة وبالتالي يمكن التحكم بها ان شئت عن طريق الهاتف او عن طريق الحاسوب ويمكن تشغيل الالعاب واستخدام التطبيقات وتسجيل مقطع فيديو يحتوي على الهاتف وكيفية التحكم به.

    Mobizen

    افضل اجابة

‫اضف اجابة