تشغيل ومشاهدة افلام تورنت على الانترنت بدون تحميلها

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

من يستخدم الهاتف الذكي لا يجد مساحةداخل الجهاز لوضع فيلم كامل بل يفضل مشاهدته والاستمتاع به في تقس وقت التحميل كما ان مستخدمي اجهزة الحاسوب يفضلون المشاهدة المباشرة باستخدام مشغل الفيديوات وتوفير الترجمة لفهم ما يقال في الفيلم.

هل يمكن مشاهدة الافلام على تورنت مباشرة على الانترنت بدون تكبد عناء التحميل وضياع الوقت على تنزيل هذه المقاطع الضخمة؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-13T20:38:03+03:00 2 إجابتين 143 مشاهدات 0

الإجابات ( 2 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الافلام من اكثر الاشياء التي يحبها مستخدمي الانترنت وهناك من يصنفون على انهم موسوعات في الافلام الاجنبية او العربية الت ايضا لها مجموعة كبيرة من العشاق.

    لكن الافلام الاجنبية تبقى هي المتصدرة رغم ان هناك شرائح تحب الافلام الهندية والكورية والصينية وشرائح تحب افلام اوروبية ومن بلدان اخرى.

    افلام هوليود هي الاكثر شعبية حتى في بلدان السينما مثل اوروبا والهند والصين واليابان وكوريا بالاضافة الى تركيا ومصر.

    السبب في شعبية الافلام الامريكية هي الافكار الجديدة التي يطرحونها فلا توجد فكرة تشبه الاخرى وان جميع بلدان السينما تقلد افلامها طبقا الى قصص امريكية.

    افلام هوليود تقسم الى تصنيفات كثيرة مثل اكشن خيال علمي دراما خيالي فضائي تاريخي رومانسي كوميدي مغامرات ويتوفر لديهم كل الاجواء والبيئة الطبيعية التي يمكن ان تنفع مع هذه الافلام.

    كما ان العاملين في هوليود وهي شركات عديدة منافسة تمتلك خبراء في الجرافيك والمونتاج واخترعو اجهزة متطورة يمكن ان تعمل كل شيء من خلال قطعة قماش بيضاء ويتم ادخال مقطعين ودمجهما معا وكأن احداث الفيلم حديثت في هذا الشارع او الصحراء او الفضاء وغيرها.

    نرى في الافلام الاجنية ان هناككم هائل من السيارات والشر يموتون نتيجة الحروب او المواجهات ويصورونها على انها حقيقة كما ان الافلام الخيالية يتقنونها الى درجة انها تبدو كالحقيقة والواقع.

    هذه الاسباب اعلاه جعلت من كل العالم يعشق هوليود وينتظر اخر افلامهم على احر من الجمر ويتم تهيئة ملفات الترجمة الى اغلب اللغات في العالم.

    توجد مصادر سريعة لمشاهدة الافلام منها المواقع الالكترونية ولكنها لا تستطيع عرض الافلام الجديدة بالاضافة الى تطبيقات مدعومةمن شركات الانترنت وتفتح هذه الافلام فقط لمشتركي هذه الخدمةوتوفرها بسرعة عالية جدا.

    يوجد ايضا مواقع مدفوعة الثمن يمكنها ان توفر لك الانتاج الخاص بها مقابل اسعار زهيدة بسرعة كبيرة وترجمة الى لغات متعددة لكسب اشتراكات واموال من كل العالم.

    فلو كان سعر مشاهدة الفيلم دولار واحد فعلى مدى سنوات سوف تربح هذه الشركات مئات الملايين من الدولارات.

    اغلب الافلام الامريكية لا تذهب شعبيتها بعد العرض المباشر في السينما لان الممثل الذي يبدع يبدأ جمهوره بالبحث عن افلامه القديمةواعادة مشاهدتها وهذا يؤدي الى الحصول على الكثير من المشاهدات على مدى سنوات طويلة.

    الافلام التي تظهر في المنصات الالكترونية هي قديمة جدا وان بعض المنصات تعرض افلام جديدةولكن سرعان ما يتم ازالتها نتيجة عقاب هذه المواقع من قبل محركات البحث او الشكوى لدى المحاكم الامريكية التي تعمل على حجز النطاق وتقاضي ادارة الموقع.

    لهذا السبب فان هذه الافلام يتم رفعها وتحميلها على تورنت وهي خدمة خفية يمكن لمن يحملاو يرفع الفيلم ان يكون مخفيا عن انظار السلطات ويتطلب استخدام برامج ومتصفحات خاصة من اجل الدخول الى التورنت.

    يمكنك تحميل احدث الافلام من التورنت ولكن زمن التحميل الطويل والانتظار وكثير من البلدان لا تمتلك انترنت سريع ولهذا يتحمل المستخدمين عناء كبير في الحصول على الافلام هذه ومشاهدتها ولهذا يرغبون في مشاهدة الفيلم مباشر على التورنت وهذا ما سوف نشرحه لكم.

  2. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    استخدم البرنامج Popcorn time الذي يمتلك ميزة مشاهدة الافلام مباشرة من على التورنت ويمكن تحميله على هواتف اندرويد وايفون ونظامي ويندوز وماك.

    البرنامج له مميزات جميلة فهو مفتوح المصدر ومشغل متميز لكل انواع الميديا ولكن في التحديثات الاخيرة من اصداراته اعتمد ايضا على التورنت.

    اليك بعض مميزات البرنامج:

    • تحتاج ال اتصال بالانترنت فقط لمشاهدة اي فيلم او مسلسل والعدد الذي تيد وفي اي وقت.
    • يمتلك محرك بحث متميز ليجد لك اي فيلم او مسلسل ويعرض لك افضل جودة وان كان هناك اكثر من مصدر فيعرض لك المصدر الافضل.
    • تستطيع مشاهدة الافلام باعلى جودة مع الترجمة.
    • سريع جدا ولا يوجد فيه وقت للانتظار من اجل تنزيل الفيلم بل يتم تشغيله مباشرة.
    • اجمل مافي ذلك كله ان البرنامج مجاني وينبهك بان اي ملف غير قانوني انت من تتحمل عقباته وليس البرنامج.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة