تصرفات الزوج الذي لا يحب زوجته

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي التصرفات التي تبدر من الزوج والتي تدل على انه لا يحب زوجته ؟ هل من حق الزوجة معرفة ان كان زوجها يحبها أم لا ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-18T17:50:03+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-18T17:50:31+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    التصرفات التي تدل على أن الزوج لا يحب زوجته

    1- الخروج من المنزل باستمرار

    خروج الزوج من المنزل دليل على أن هذا الشخص لا يريد قضاء الوقت مع الزوجة نهائيا وهو مؤشر سلبي ومن التصرفات غير الصحيحة لان الزوجة تحتاج الى زوجها وترغب في تواجده وخاصة تلك التي تريد علاقة ناجحة والعيش بسعادة.

    2- غائب حاضر في المنزل

    إن لم يخرج الزوج من المنزل سوف يكون خاضر غائب والسكون يعم المنزل ولكنه مشخون بشجار قد يندلع في اي لحظة والتوتر يكون من جانب الزوج وليس الزوجة وقد يكون الطرفين يعانون من علاقة مشحونة وقد تندلع الحرب في اي لحظة.

    3- الذهاب بالعلاقة الى المجهول

    احيانا يكون سعي الزوجة دائم من أجل معرفة المشكلة التي يعاني منها الرجل ومحاولة حل المشكلة واعادة المحبة بين الطرفين ولكن الزوج لا يريد بذلك وان مرور الايام يعني ذهاب العلاقة الى المجهول.

    4- توتر وشجار بشكل دائم

    التوتر سيكون نهايته شجار لان هناك مشاعر سلبية مجتمعة وجاهزة للانطلاق وخاصة من طرف الزوج فيمكن ان تنفجر المشكلة من لا شيء او نتيجة سبب فارغ غير موجود يتم اختلاقه من اجل بدء شجار كبير مليء بأجواء سلبية.

    5- ترك العلاقة متوترة بدون حل

    مهما يحصل بين الزوج وزوجته وربما يتدخل الأقارب والمحبين ومن داخل العائلة ولكن الزوج لا يريد حل مشكلة العلاقة المتوترة ويريد ابقاءها على وضعها الحالي كونه لا يحب زوجته ولكنه لا يريد التصريح امام الناس بانه لا يحبها وانما يختلق الاعذار للمشاكل المتكررة.

    6- قطع التواصل مع الزوجة

    التواصل يكون على انواع من هذه الانواع الاتصال بين الزوجين هاتفيا او السؤال عن المتطليات والحالة وربما يكون هناك طلب من الزوجة لمستلزمات شخصية ومنزلية ولكن الزوج الذي لا يحب زوجته سوف يقطع هذا التواصل نهائيا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )