تصميم اغلفة فيسبوك ويوتيوب مع رمزيات وبنرات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احتاج الى موقع الكتروني يحتوي على بعض الاحترافية في مجال تصميم اغلفة مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور الرمزية بالابعاد القياسية مثل كل من فيسبوك وتويتر بالاضافة الى تصميم البنرات الاعلانية.

ان وجود ادوات التصميم الاحترافية تجعل المستخدمين يعملون بشكل افضل من اجل اخراج الصور المصممة كما يريدون .

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-20T14:13:10+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الموقع الالكتروني canva.com يعتبر الافضل من المواقع المتخصصة في مجال تصميم البنرات والخلفيات الجاهزة ذات الابعاد القياسية وبقوالب جاهزة يمكن استغلالها من اجل الحصول على تصميم بسيط وكل ما هو مطلوب منك معرفة بكيفية الكتابة واختيار الخطوط فقط ويبقى ذوقك هو الفاصل في اختيار القالب والتصميم الافضل.

    موقع تصميم خلفيات فيسبوك

    بالنسبة لمواقع التواصل الاجتماعي فأنت قادر على تصميم قصة انستجرام بالاضافة الى تصاميم مشاركات في فيسبوك انستغرام وصور على بينترست واغلفة فيسبوك بالاضافة الى مقاطع الفيديو بالنسبة للتصاميم الشخصية ستكون قادر على الحصول على دعوات كرتات صور مطبوعة على التيشيرتات بالاضافة الى مخططات مع شعارات للمواقع الالكترونية ومقدمات مصممة.

    من اجمل المميزات التي يبحث عنها اغلب اصحاب القنوات على يوتيوب يمكن من خلال هذه المنصة تصميم مقدمة فيديو لكي تقوم بأستغلالها في الحصول على علامة خاصة بك من اجل معرفة المقاطع التي تقوم بأنتاجها وخصوصا لدى متابعينك.

    يستعمل الموقع ايضا في المجالات التعليمية والتجارية وسوف يسألك عن المنصة المراد النشر فيها من اجل الحصول على ابعاد قياسية يتم تحديدها مسبقا بدون تدخل منك وهذا ينفعك كثيرا في التركيز على التصميم فقط وانتاج صورة احترافية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة