تصوير العاب الفيديو الالكترونية بدون برامج

السؤال

هل يمكن تصوير العاب الفيديو الالكترونية بدون استخدام البرامج لاني ابحث عن طريقة مضمونة يمكن بواسطتها العمل على تصوير كل الالعاب التي اقوم بتشغيلها على جهاز الحاسوب ولكن بدون الحاجة الى برامج التسجيل.

احدى الاسباب التي تمنعني من ذلك هو الحمل الكبير الذي يسلط على الكمبيوتر نتيجة تشغيل اللعبة اوالبرنامج معا فأن كانت توجد طريقة يمكن ان اقوم بتصوير الالعاب من خلالها فأرجو ان تدلوني عليها.

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-08-08T00:03:25+03:00 1 إجابة 101 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-03T18:15:38+03:00

    هناك طريقة مميزة ان كنت تستعمل كرت الشاشة من نوع nvidia يمكنك من خلاله التعريف عمل تسجيل للالعاب بدون الحاجة الى تثبيت البرامج على ويندوز 10 مهما كانت سواء مدفوعة او مجانية لان كثرة البرامج تسبب حمل عالي على القطع المادية الصلبة لجهاز الكمبيوتر.

    حتى تعريفات nvidia لا تعمل جميعها من اجل تسجيل الالعاب ولهذا يجب ان يتم ايجاد البديل في نظام ويندوز 10 ولكن قبل البدء يجب ان تتأكد انك قمت بتثبيت الاصدار العاشر من نظام ويندوز التابع لشركة مايكروسوفت وقمت بتثبيت آخر تحديث.

    يمكن تفعيل الميزة الخاصة بشريط الألعاب التابعة لنظام ويندوز والمسماة Game Bar التي يمكن البحث عنها في موقع سؤال وجواب ومعرفة اهم الاشياء التي يمكن ان تفعلها من خلال النظام والتي اذكر منها التحكم بالاصوات لجميع البرامج وتسجيل الالعاب وتشغيل الموسيقى من spotify واشياء كثيرة اخرى.

    من خلال الضغط على Win+G يتم اختيار record وتفعيل ميزة التسجيل الخاص بالالعاب والاستمتاع باللعب والتسجيل معا من اجل الحصول على مقطع فيديو كامل تجده في مجلد videos على نظام ويندوز 10 بعد الاكتمال من عملية التسجيل وهذه الميزة سوف تنفعك من اجل رفعه على يوتيوب او فيسبوك والربح منه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة