تطبيقات اسلامية دينية يحتاجها الجميع على اندرويد

السؤال

يعد نظام اندرويد هو الاشهر من حيث قبول التطبيقات بجميع اللغات على عكس شركة ابل التي تتطلب ان يكون الناشر او من يرفع التطبيقات موافق لشروطها واغلب التطبيقات في متجر ابل باللغة الانجليزية عكس متجر جوجل الذي يحتوي على تطبيقات بكل اللغات وهذا سبب دعمنا للتطبيقات الاسلامية على نظام اندرويد فقط.

ماهي افضل التطبيقات الاسلامية او الدينية التي يمكن تنصيبها من متجر جوجل على الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-13T17:41:56 4 الاجابات 89 مشاهدات 0

الاجابات ( 4 )

  1. مايخص شهر رمضان سوف نضعه لكم في المستقبل عندما يحين الشهير الكريم ويهل علينا هلاله مرة اخرى ولكن سوف نضع لكم تطبيق جميل جدا وعنوانه 1500 سؤال وجواب في القران الكريم

    تطبيق سؤال وجواب في القران الكريم

    هناك معلومات دينية في القران الكريم يجب ان يتعلمها كل مسلم لان الثقافة في مجال الادب والنثر والكيات العلمية الطبية والهندسية وباقي العلوم سوف لن تغني عنك ان لم تتعلم كل ماموجود في دينك اولا.

    كل العلوم عدا القران الكريم سوف تعينك في الحياة الدنيا ويمكن ان تثيبك او تعرضك للعقاب في الحياة الاخرة ولكن العلوم عن الدين سوف تكون خير دليل لك في حياتك هذه وستؤدي بك الى الجنة يوم القيامة لتعيش الحياة الاخرة التي لا موت فيها خالدا ابدا في جنات رب العالمين.

    تطبيق ادعية شهر رمضان اعمال ليلة القدر والقران الكريم بعد تنصيبه سوف لن تحتاج الى الانترنت عند حلول شهر رمضان لان ادعية ايام الشهر الثلاثين موجودة لديك كما ان حلول ليلة القدر سوف يرشدك هذا التطبيق الى احب الاعمال الى الله تعالى ويحتوي على القران الكريم من اجل قرائته في اي وقت وليس بالضرورة قرائته في رمضان فقط.

  2. تطبيقات القران الكريم

    التطبيق الاول هو القران الكريم بدون انترنت هذا التطبيق يعض عليك السور والايات الكريمة بمختلف الطرق منها البحث او الفهرس الاجزاء الصفحات مع دعاء ختم القران.

    من ميزات التطبيق انك تستطيع ان تضع علامة فاصلة وهذه العلامة هي تحديد المكان الذي وصلت اليه عند قرائتك ما تيسر من ايات القران الكريم ويمكن الذهاب اليها وتكملة قرائتك هذه الايات.

    هذا التطبيق خفيف لانه لا يحتوي على التفسير وهو مخصص للقراءة فقط وفائدته تكون عندما تريد ان تكمل جزئين او اكثر في اليوم الواحد فلا تستطيع القراءة والتفسير معا.

    تطبيق القران الكريم بدون انترنت

    التطبيق الثاني هو الاكثر شمولا حيث يمكنك قراءة ما تيسر من ايات القران الكريم وتفسيرها ومعرفة معاني الكلمات التي لا تعرفها ويعتبر هذا التطبيق مميز جدا وان قراءة القران الكريم مرة واحدةمع كتابة ملاحظات حول الكلمات التي لا تعرفها وادراج تفسيراتها في ورقة معينة او مفكرة سوف يمكنك من فهم كل ما موجود في كتاب الله تعالى.

    اسم التطبيق القران الكريم مع معاني الكلمات والتفسير ويحتوي هذا التطبيق على فضل قراءة القران معاني الكلمات التفسير الميسر الفهرس الاجزاء الصفحات حفظ علامة انتقال الى العلامة التحكم بالعلامات دعاء الختم سطوع الشاشة تغيير خلفية الصفحة.

    تطبيق القران الكريم مع التفسير ومعاني الكلمات

     

  3. تطبيقات الاذان

    التطبيق الاول صلاتك Salatuk (أوقات الصلاة) هذا التطبيق يعتبر ذكي جدا لانه سوف يحدد مكانك تلقائيا على الهاتف بمجرد تثبيته وبالتالي سوف يعرف اتحاه القبلة ومواعيد الصلاة الخمسة كما انك تستطيع ان تختار المؤذن من قائمة المؤذنين الذين يحويهم هذا التطبيق.

    فكرة لتطبيق سهلة جدا ولا تحتاج الى تعقيد من حيث عمل اعدادات خاصة ولانه سوف يستعين ببيانات الهاتف ليعلم انك مثلا تعيش في مصر مدينة الاسكندرية ومنها يحدد الاوقات التي يبدأ اذان كل صلاة وسوف ينبهك بصوت مؤذن جميل لكي تؤدي صلاتك من دون تأخير.

    ان ذهبت الى اي مكان سيعتمد التطبيق توقيت هذا المكان ولاداعي لكي تسأل اي شخص عن اتحاه القبلة لان التطبيق سوف يخبرك ذلك.

    تطبيق الاذان تحديد القبلة

    تطبيق مواقيت الصلاة

    التطبيق الذي ساعرضه عليك هو تطبيق تقريبا شامل يحتوي على اوقات الاذان والاقامة في مدينتك بالاضافة الى اتجاه القبلة واذكار الصلاة وعن النبي محمد بالاضافة الى اذكار المسلم.

    اسم التطبيق المؤذن الالكتروني  يحتوي بالاضافة الى كل الميزات المكتوبة اعلاه خات القران لكي يعينك على ختم القران الكريم بأسلوب مبرمج التطبيق كما ويحتوي اذكار الصباح والمساء وغيرها من الاذكار الجميلة.

    تطبيق المؤذن الالكتروني

  4. الانسان الاعتيادي يحتاج لى تطبيقات كثيرة تعتبر تطبيقات خدمية واخرى ترفيهية كالالعاب وتطبيقات للتواصل الاجتماعي ومن انواع شتى وكأنسان مسلم هناك انواع من التطبيقات مختلفة التي يجب ان تكون موجودة في الهاتف وخصوصا للمسلم المتلزم لانها سوف تنفعه كثيرا في اداء مهامه امام الله تعالى.

    من المهام التي يقوم بها الانسان المسلم امام الله تعالى هو الصلاة والدعاء وقراءة القران الكريم وان الشهر الافضل للمسلمين هو رمضان اذن يتطب معرفة اوقات الصلاة والافطار ووقت الصيام والفطور والامساك.

    سوف نضع لكم تصنيفات خاصة بكل مسلم ومجموعة تطبيقات يجب ان يحتوي هاتفه على بعضها او جميعها وهي تخص كل من:

    تطبيقات الاذان

    تطبيقات القران الكريم والتفسير والاذكار

    تطبيقات شهر رمضان بما تتضمن الامساكية والاذكار وحقيبة الصائم

    افضل اجابة

‫اضف اجابة