تطبيقات اندرويد تساعد على زيادة انتاجية العمل

السؤال

نظام اندرويد يحتوي على الكثير من التطبيقات التي يمكن تحميلها من متجر جوجل او من مواقع بديلة اخرى ويمكن تنصيبها بسهولة على الهاتف من خلال منح الاذن بنفسك في الاعدادات بتثبيت تطبيقات من مصادر خارجية.

ما هي افضل التطبيقات الخاصة بنظام اندرويد والتي تساعد على زيادة انتاجية العمل ؟ ارجو ذكر الافضل من بينها

تم الحل 1
ali 2020-08-08T17:15:12 1 إجابة 43 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

  1. هواتف أندرويد في هذا الوقت اصبحت تتفوق على اجهزة الكمبيوتر في مجال التطبيقات المميزة التي يمكن تخصيصها بدلا من طلبها على المتصفحات وعند الدخول اليها سوف تجد نفسك تحتفظ في هذه التطبيقات المهمة مع تسجيل الدخول من اول مرة ما لم تطلب تسجيل الخروج منها .

    هذه التطبيقات تقوم بزيادة انتاجيتك في العمل اليومي وسوف نقوم بعمل شرح لكل تطبيق من هذه البرمجيات المقترحة والدور الذي يقوم به باختصار من أجل ترغيب القارئين من اعضاء وزوار موقع سؤال وجواب ولكي تعم الفائدة الجميع.

    اهم تطبيقات هواتف اندرويد الذكية التي تقوم بزياجدة انتاجية المستخدمين في العمل :

    1. Evernote تطبيق الملاحظات الشهير الذي يمكنك من خلاله مزامنة ما تقوم بكتابته من رسائل تذكيرية سواء كانت بالفيديو او الصور ونصوص وحتى على الصور.
    2. Google Drive موقع التخزين السحابي الاول في العالم يمكنك رفع الملفات واخذ نسخة احتياطية بالاضافة الى قراءة المستندات النصية ومشاركة كل انواع المواد التي تقوم برفعها على هذا الموقع او خزن ملفات مخزونة عليه بثواني في حسابك الخاص.
    3. IFTTT يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق الذي يحتوي على الكثير من الميزات والذي يعتبر بحر متنفل في هاتفك ويحتوي على خدمات كثيرة من ضمنها مشاركة الاشياء المهمة بسهولة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك,تويتر بالاضافة الى انستجرام وغيرها.
    4. LastPass Password Manager‏ سوف تستطيع الاحتفاظ بجميع البيانات الخاصة بك للدخول الى المواقع والتطبيقات ولا يحتاج الى تذكر اي كلمة مرور او اسم مستخدم لانك سوف تعتمد على هذا التطبيق في عملية تسجيل الدخول كما ان الحسابات المصرفية سوف تكون محفوظة بأمان داخل هذه البرمجية الموثوقة.
    5. Microsoft Apps لا يجب الاستغناء عن هذا التطبيق في زيادة انتاجية العمل لان العمل على هذا التطبيق سوف تتمكن من فتح كل الملفات والمستندات النصية التي تعمل في مجموعة اوفيس كما يمكنك مزامنة هاتف اندرويد مع الحاسوب في فتح وتعديل بعض الملفات والمستندات النصية.
    6. Newton Mail ان كنت تمتلك اكثر من بريد الكتروني وفتح الرسائل جميعا في مكان واحد من ناحية الاستقبال والقراءة بالاضافة الى الارسال على اي بريد الكتروني لاي شركة تم حجزه منها فهذا التطبيق هو خيارك الافضل.
    7. TickTick تطبيق التذكير والقيام بالمهام اليومية التي تحتاج اليها وعند اعتمادك عليه سوف لن تنسى اي جزئية في مجال العمل اليومي وستكون اقوى من حيث المواعيد والالتزامات.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )