تطبيقات تسجيل الصوت على هواتف اندرويد

السؤال

هواتف اندرويد يمكن تحميل التطبيقات الخاصة بها من متجر جوجل ومن منصات بديلة عن هذا الموقع لان تنصيب هذه التطبيقات سهل جدا ويمكن ان يستقبل الهاتف تطبيقات من مصادر خارجية وتتطلب اذنك للموافقة.

ما هي افضل التطبيقات التي تقوم بتسجيل الصوت على هواتف اندرويد ؟ ارجو اقتراح التطبيق الافضل من كادر سؤال وجواب

تم الحل 0
ali 2020-08-10T16:36:23 2 الإجابات 48 مشاهدات 1

الإجابات ( 2 )

  1. Online Voice Recorder

    يمكنك من خلال هذا الموقع الالكتروني تسجيل الصوت وعمل تعديلات عليه قبل ان تقوم بتحميله على الحاسوب او الهاتف الذكي سواء كان عمله على اندرويد او ايفون فبمجرد السماح للميكروفون الخاص بالهاتف او الحاسوب بالعمل بعد الضغط على زر التسجيل تبدأ العملية.

    من مميزات هذه المنصة انها كل ما تحتاج اليه هو ميكروفون مفعل على الحاسوب او الهاتف وتقوم بتسجيل الصوت من خلال المتصفح وحفظ التسجيل بصيغة او امتداد mp3 وتعتبر هذه الاداة سهلة الاستعمال والتي تقوم بقص والتخلص من السكوت الذي يحصل بين الكلمات التي تريد تسجيلها من اجل اختصار الوقت الخاص بالملف الصوتي ويمكنك في نفس الوقت قص بعض الاجزاء من الملف الصوتي ولصقها مع الجزء السابق لها يعطيك الموقع ضمان الخصوصية الكاملة وان الصوت الذي تسجله لا يتم تسريبه او نشره او مشاركته على اي شبكة خارجية مع امكانية عمل تعديلات لاعدادات الميكروفون.

    Audio Recorder and Editor‏

    ان كنت تبحث عن التطبيق الافضل فأنا ارشح لك هذا التطبيق الذي يحتوي على ميزات فريدة من نوعها واهم هذه المميزات مشاركة التسجيلات التي تقوم بها مع تسريع وتقليل حجم الصوت كما تريد يمكن دمج او عمل خليط من اكثر من تسجيل واحد في خلفية ملف واحد ولكن بشرط ان يكون هذين الصوتين بترددين مختلفين لكي يظهر صوت واضح واخر في الخلفية امكانية دمج اكثر من ملف واحد مع اضافة صدى الى الصوت وعمل تعديلات وتخصيصات واكانية تحويل الصيغ او الامتدادات وقص وقطع بعض الاجزاء من الملف المسجل.

    افضل تطبيق تسجيل الصوت

  2. ان اسلوب تسجيل الصوت في الهاتف يعتمد فيما اذا كان المكان الذي تسجل الصوت فيه هاديء ام لا بدون وجود عزل او التركيز على الصوت الذي تريده ان يظهر واضح وسوف يظهر كما يريد ان يظهره التطبيق المرفق مع النظام الذي يعمل عليه الهاتف سواء كان اندرويد او ايفون وبهذا سوف لن تتطيع ان تغير اسلوب التسجيل مثلا من مونو الى ستيريو ولا تستطيع التحكم بالتردد ولهذا ان اردت ان يخرج التسجيل الصوتي بالشكل الذي تريده واضح ومناسب للاستماع يتوجب عليك ان تقوم بتنصيب احدى التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل والاستفادة منها لان جميع هذه التطبيقات مجانية بالكامل.

    Voice Recorder

    تطبيق يحتوي على ميزة تصوير صوت بجودة عالية ويتميز بكون واجهته بسيطة وسهلة الاستعمال التنسيقات او الامتدادات التي يدعمها هذا التطبيق هي mp3 والامتداد ogg يمكنك التسجيل والايقاف والاستمرار كما تريد في عملية التسجيل مع امكانية ارسال مشاركة الملف الصوتي بعد الاكتمال من التسجيل يمكن ايضا التسجيل الخاص بالاصوات في الخلفية مع نظام معايرة الميكروفون الذي تقوم بالتسجيل بواسطته .

    تطبيق تسجيل الصوت

    Samsung Voice Recorder

    هذا التطبيق خاص بأجهزة سامسونج والذي يعمل داخل هذه الاجهزة بأحترافية عالية لانه يقوم بمعايرة وتعديل حدة الصوت ويخرجه لك بالشكل الذي تريد داخل هذه الاجهزة كما يمكنك عمل تعديلات مهمة مثل رفع الوتيرة او خفظها وقص اجزاء من الصوت ولصق اكثر من ملف وجعلها تعمل في مقطع واحد ويمكن تحميله من الرابط اعلاه توجد امكانية في التطبيق فريدة من نوعها وهي تحويل الكلام الصادر منك الى محتوى نصي يمكنك الاستفادة منه في وضع وصف عند رفع مقطع الفيديو الذي يحتوي على صوتك في اي موقع للتواصل الاجتماعي.

    تسجيل الصوت على اجهزة سامسونج

     

    Smart Recorder

    يقوم التطبيق بعملية التسجيل للصوت تلقائيا مع تحكم كامل بالحدة الصادرة مع تسجيل كل الاصوات في الخلفية عندما يتوقف عملية التسجيل والعرض ميزته الاساسية انه فعال من ناحية الاقتصادية في بطارية الهاتف ولا يصرف من موارد الهاتف الكثير مع خاصية معايرة الميكروفون سواء كان الملحق مع الهاتف او اي مايك تقوم بأضافته.

    تسجيل الصوت الذكي

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة