تطبيقات تعليم التحدث بطلاقة امام جموع من الناس

السؤال

هناك طاقات دفينة في اشخاص لا يمكن ان تخرج الا بعد القيام بالتمارين او عملية التدريب وهذه الطاقة يمكن الحصول عليها بعد استخدام برمجيات تكسر حاجز الخجل بين المستخدم وجموع الناس.

ما هي افضل التطبيقات التي يمكن ان تساعد على ذلك والتي سوف يستفيد منها مستخدمي الهواتف الذكية ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-09T19:00:20 1 إجابة 2

إجابة ( 1 )

  1. ان التحدث الى الجماهير يحتاج الى تدريب متكرر كما يحدث مع طلبة الفنون الجميلة مختصي التمثيل والمسرح في البداية يكون التدريب على التمثيل في مسرح مغلق وبعدها بحظر جمهور بسيط الى حين ان يتعود الممثل او الملقي على الجماهير الغفيرة.

    كذلك ائمة المساجد في خطب الجمعة يحتاجون الى تدريب مطول من اجل اتمام هذه العملية ويندر ان نجد الموهوب الذي لا يصاب بالقلق او الهلع او الخجل نتيجة تحدثه الى عامة الناس حتى ان السياسيين اما يكون القاء الخطاب على شاشة التلفزيون او امام جمع بسيط من الناس.

    عندما تتدرب على القاء الخطب والمحاظرات سوف تحصل على مميزات ربما لا تتوفر في غيرك فعندما تستطيع الدخول الى هذا العالم سوف تستطيع ان تلقي ما تريد وربما يكون هذا الالقاء هو السبب في الحصول عل لقمة العيش.

    سوف اضع لكم بعض التطبيقات المجانية على نظام اندرويد والتي يمكن التدرب من خلال تجربتها وتحديد التطبيق الافضل بالنسبة اليك فمنها لا يحتاج الى انترنت واخرى تحتاج الى عمل تدريب على الانترنت بحظور الجماهير وهناك بعض التطبيقات التي تحتاج الى التدريب يومين في الاسبوع للحصول على الجرأة التي تحتاج اليها في القاء ما تريد امام عامة الناس والتحدث بطلاقة.

    اهم التطبيقات الخاصة بالتدريب على التحدث الى الجماهير بطلاقة والقاء المحاظرات والدروس هي :

    1. Public Speaking Simulator VR .
    2. PUBLIC SPEAKING TIPS .
    3. Learn Public Speaking .

    تطبيق التحدث الى عامة الناس

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة