تطبيقات زيادة ديمومة بطارية الهاتف والحفاظ عليها

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عندما يتم شحن بطارية الهاتف احيانا تصل الى 100% ولكن في الحقيقة انها تحتاج الى شحن لمدة اطول ولا يمكن معرفة ذلك بالنظر بالعين المجردة ولكن توجد تطبيقات تعرف فعالية هذه البطارية ومن اجل الحفاظ عليها تقوم بادراة الهاتف من اجل زيادة عمر البطارية من شحن الى اخر بالاضافة الى اطالة عمرها التشغيلي.

من اين احصل على مثل هذا النوع من التطبيقات وكيف تعمل للحفاظ على بطارية هاتفي ؟ ارجو التوضيح.

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اغلب البطاريات التي يتم شحنها لسنوات ولفترات طويلة يتم اظهار نسبة شحن وهمية على زاجهة الهاتف وهذا يرجع سببه الى الشحن بكيبلات USB غير جيدة وشاحنات مقلدة بالاضافة الى ترك البطارية لفترات طويلة من الزمن على الشحن.

    الشحن الوهمي يخبرك ان البطارية وصلت الى 100% ولكن في الحقيقة ان شحنها الحقيقي اقل من ذلك ولا يمكن معرفة ذلك من خلال الهاتف وبدون استخدام تطبيق احترافي يؤدي الى معرفة النسبة الحقيقية.

    ان التطبيقات مبدأ عملها تعمل معايرة للبطارية وتخلصك من مشكلة الشحن الوهمي التي تكون البطارية فيه تقرأ 100% واكنها في الحقيقة 80% ولكي تكسب ال 20% التي خسرتها يمكنك استخدام احدى التطبيقات التي سوف اشرحها لك والتي سوف تعاير هذه البطارية وتنظم عملها وتجعلها تعمل بشكل طبيعي.

    التطبيق Battery Calibration 

    تطبيق معايرة البطارية

    يقوم باغلاق كل المهمات عن طريق اعطاءه الصلاحيات لعمل ذلك كما انه يتحكم بالاضاءة ويمنع شبكة الانترنت من العمل اثناء فترة الشحن واغلاق الهاتف ان تطلب الامر وهذا يعتمد على درجة حرارة الجهاز والبطارية.

    هذا التطبيق من خلال المعايرة التي يعملها والتي يقوم من خلالها بضبط الهاتف وتهيئته للشحن يجعلك تحصل على شحن 100% حقيقي وبأسرع وقت.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )