تطبيقات على هواتف اندرويد لتحميل اجمل الخلفيات

السؤال

الخلفيات على الحاسوب كانت من اولويات المستخدمين والى الان لها من يبحث عنها وخصصا الخلفيات والصور عالية الجودة.

اما الهواتف التي تعمل على نظام اندرويد بمختلف الشركات المنتجة لها والاحجام فلها خلفيات قياسية بأبعاد محددة مسبقا.

هل توجد تطبيقات خاصة بعرض اخر الخلفيات الحديثة التي يمكن تركيبها على الهواتف التي تعمل على اندرويد؟

بانتظار الحل 0
ali 2020-07-23T14:28:31 2 الاجابات 68 مشاهدات 2

الاجابات ( 2 )

    0

    احببت ان اضع لك تطبيقين اخرين كوني مختص في مجال افضل البرمجيات الخاصة بهواتف اندرويد والتي توفر اجمل خلفيات الهواتف واحدى هذه التطبيقات هو .

    Backgrounds HD (Wallpapers)

    في هذا التطبيق سوف تحصل على اجمل الخلفيات لمصممين معتمدين من بلدان عالمية ومعروفين ولكن لكون التطبيق يحرص على جعل المستخدم مستمتع بتصفح وتطبيق هذه الخلفيات على الجوال سوف يوفرها له بدون حقوق الملكية التي يمكن ان تغير من جمالية هذه الخلفيات.

    الخلفيات ذات جودة عالية جدا ويمكن استعمال تطبيقات متحركة او مقاطع فيديو قصيرة لاشكال وحركات جميلة يمكن الاستمتاع بها داخل الجوال عند فتحه واستعماله.

    خلفيات هواتف ثابتة ومتحركة

    خلفيات 4K‏

    يتم فرز الخلفيات الخاصة بهواتف اندرويد من خلال هذا التطبيق ويمكن وضع اجمل هذه الصور في المفضلة الخاصة بالتطبيق ويمكن فرزها وتصفح التصنيفات المختلفة مع البحث اعتمادا على الجودة والالوان لكي تظهر لك اجمل الصور الخاصة باللون المفضل لديك من اجل وضعها في الهاتف كما يمكنك حفظ اي صورة تعجبك في معرض الصور الخاص بك من اجل الاستعمال العام سواء مشاركة او نشر في مواقع التواصل الاجتماعي.

    خلفيات 4K

    0

    الخلفيات في الهواتف مهمة جدا وخاصة انها تعتبر الواجهة الجميلة التي تظهر مع بداية تشغيل الهاتف الذكي وهذه الخلفيات يمكن الحصول عليها بشكل منفرد وضمها الى مجموعة الصور التي تمتلكها وكثرتها في الاستوديو الخاص بك سوف يؤدي الى امتلاء المساحة كون جودتها عالية جدا.

    الفكرة الافضل هو استخدام التطبيقات التي توفر لك هذه الخلفيات ذات الاحجام المناسبة لكل جوال وهذه الاحجام يتم استشعارها من خلال التطبيق لكي يقوم بتطبيق الخلفية المناسبة حسب نوع الهاتف واصداره وحجمه.

    سوف يتم استعراض مجموعة من هذه الخلفيات التي ستكون جاهزة ومحدثة داخل التطبيقات وهذه البرمجيات هي الاكثر شهرة في العالم وليس فقط على المستوى العربي من اجل رفد زائرين واعضاء موقع سؤال وجواب بالمحتوى الافضل على الاطلاق.

    Walli – 4K, HD Wallpapers & Backgrounds

    يمكنك تصفح مختلف انواع الخلفيات الخاصة بالشاشة لانواع الهواتف وخصوصا التي تعمل على نظام اندرويد بأكثر من طريقة منها المميزة والاخيرة اي التي تمت اضافتها مؤخرا والاكثر شهرة او حسب الاقسام التي تحتوي بصورة عامة على اشكال الجماجم والحيوانات والطبيعة والفضاء وخلفيات بالابيض والاسود مع اقسام اخرى لا تقل شهرة عن التي تم ذكرها.

    يمكنك تحديد اي خلفية والقيام بتركيبها وسوف يساعدك التطبيق على اعتمادها وهي بجودة عالية جدا ولا يوجد اعلى من صيغ الجودة من التي تم ذكرها في عنوان هذا التطبيق الذي يمكن الضغط على الرابط الخاص به والاستمتاع دائما باخر الخلفيات الجميلة المضافة او تصفح القديمة منها التي سوف تعجبك كثيرا.

    خلفيات جوال تطبيق

‫اضف اجابة