تطبيقات مكافحة الفيروسات الافضل على الهاتف

السؤال

تطبيقات اندرويد وايفون الافضل على الهاتف مكافحة الفايروسات وحماية الجوال من التلف ومن دخول الفيروسات وسرقة البيانات والتجاوز على الخصوصية للمستخدم لكي يشعر بالامان من جراء استخدامه شبكة الانترنت.

فماهي هذه التطبيقات التي تصنف انها الافضل في مجال الحماية ومكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة على اندرويد و IOS ؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-20T12:08:21 1 اجابة 69 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. مضاد الفيروسات مجاني antivirus‏

    يقوم هذا التطبيقات بأدراة الهاتف بالكامل حيث يقوم بفحص كل الملفات والتطبيقات والالعاب والتأكد من خلوها من اي برمجية خبيثة.

    يقوم البرنامج بأزالة الملفات غير الهامة وتسريع العمل على الهاتف كما ويحافظ على البطارية لانه يقوم بتوفير الطاقة الزائدة التي لا يوجد حاجة لصرفها.

    يمكنك قفل التطبيق بكلمة مرور او بصمة كما ويمكنك اخفاء الصور وتشفيرها وايجاد هاتفك المفقود بأستخدام تقنية خرائط جوجل.

    يتحكم التطبيق بالاذونات التي حصلت عليها تطبيقات كثيرة ويفوم باغلاق اي منها التي تضرك كما ويفحص شبكات واي فاي لمنع اي تهديد قد تواجهه.

    صورة لقطة الشاشة

    Anti-virus Dr.Web Light

    يجعل بطارية الهاتف طويلة الامد لانه يدعم الاستخدام المعتدل للموارد من خلال اغلاق التطبيقات غير الضرورية وذلك بعد فحصها والتأكد من خلوها من الفيروسات.

    يمكنك تصفح الانترنت وانت في وضع التخفي لانه يدعم ميزة استخدام vpn وبالتالي التأمين على نفسك من خاصية التتبع التي تعتمدها مواقع وتطبيقات كثيرة.

    بالاضافة الى ميزات الحماية المختلفة فأنه يعتبر مدير هاتف امن يمكنك ان تعتمد عليه في الغاء اي اذونات منحتها لتطبيقات ويمكن ان تضرك لانه سوف لا يسمح بنقل اي بيانات تخصك خارج الهاتف والى اي موقع خارجي.

    يعطي التطبيق احصائية كاملة عن الفيروسات اثناء عمليات الفحص خلال الفترات المختلفة وبالتالي معرفة مصادرها والمواقع التي سببت دخولها.

    صورة لقطة الشاشة

    افضل اجابة

‫اضف اجابة