تطبيقات ويندوز 10 تعديل الصور وتصميم الشعارات

السؤال

في انظمة ويندوز السابقة قبل الاصدار 10 كان يجب ان يتم تنصيب برامج متخصصة بتعديل وتصميم الصور بالاضافة الى تصميم الشعارات التي يحتاج اليها المستخدم.

كان ابرز البرامج الاحترافية التي تقومبهذا الدور هو فوتوشوب ولكن اليوم اختلف الوضع اصبحت هناك تطبيقات وبرامج خفيفة.

هل توجد تطبيقات على نظام ويندوز 10 يمكن من خلالها تعديل وتصميم الصور وعمل الشعارات بسهولة؟

تم الحل 0
ali 2020-07-23T11:03:33 3 الإجابات 62 مشاهدات 1

الإجابات ( 3 )

  1. Autodesk SketchBook

    الى كل عشاق الرسم والتلوين واخراج اللوحات الفنية الكترونيا فانت ايضا يمكن اخراج مواهبك الى الساحة ولكن هذا لا يعني استخدام لوحة حقيقية وفرشاة وانما الاستعانة بالتطبيق اعلاه الذي سوف سهل عليك عملية رسم وتلوين اللوحات التي ترغب باظهارها بالشكل الجميل الذي تريد نشره الى المستخدمين على اي من مواقع التواصل الاجتماعي وتحصل من خلاله على اعجابات كثيرة.

    Logo Foundry

    تكلمنا في اجابات سابقة عن اهمية الشعارات للشركات والمواقع الالكترونية وقلنا انها هي الوسيلة الوحيدة التي يمكن للناس ان يعرفونك من خلالها لان هذه الشعارات تراها العيون وتطبع في الاذهان ووضعنا ابرز المواقع الالكترونية التي تقوم بتصميم الشعارات الجاهزة ولكن من يعمل على نظام ويندوز 10 يمكنه استخدام هذا التطبيق لتصميم شعار احترافي لشركته صفحته او موقعه الالكتروني.

    Movie Edit Pro Plus

    ليس جميع البرامج والتطبيقات على نظام ويندوز 10 والتي توجد في متجر مايكروسوفت مجانية حيث ان هذا التطبيق مدقوع ولكنه احترافي واضعه لمن يرغب في شرائه والعمل عليه من اجل صناعة الافلام ومقاطع الفيديو الاحترافية حيث يمكن من خلال هذا التطبيق التعديل على مقاطع الفيديو التي تصل جودتها الى 4k ويمكن صناعة الافلام وتصوير مقاطع 360 درجة وان ميزته تفوق كل البرامج والتطبيقات المجانية والمدفوعة.

  2. Font Candy

    هذا التطبيق سوف يساعد المستخدم لنظام ويندوز على الكتابة على الصور المصممة او التي تم الحصول عليها من احدى مواقع الانترنت مع اضافة الاشكال والخطوط والفلاتر او المرشحات حيث يمكن عمل اجمل الكتابات سواء كانت حقوق او توضيحات وحتى اشعار وكلمات جميلة يمكن اكمال التصميم بهذه الاداة الجميلة المجانية من مايكروسوفت.

    InstaGet Universal

    ان كنت من مستخدمي تطبيق او موقع انستجرام فأن هذا التطبيق سوف ينفعك كثيرا لانه يمكن من خلاله تحميل الصور او مقاطع الفيديو الخاصة بحسابك او حساب اي شخص اخر وكل ما عليك هو وضع رابط الصورة او مقطع الفيديو حتى تجده في جهاز الحاسوب الخاص بك وبالتالي يمكن الاستفادة منها في مواقع اخرى للتواصل الاجتماعي او عمل تصاميم اضافية عليها ورفعها من جديد على انستقرام.

  3. نظام ويندوز 10 اصبح مثل التطبيقات لا يحتاج ال برامج خارجية الا ما ندر وان شركة مايكروسوفت توفر له التطبيقات التي يحتاج اليها لكل الاعمال والتخصصات التي يطلبها مستخدم هذا النظام ولكن بشرط ان يكون النظام مفعل من الشركة والا سوف لن يتمكن من الدخول الى متجر مايكروسوفت من داخل النظام او الحاسوب.

    عندما تدخل الى متجر ويندوز سوف تجد الكثير من البرامج المجانية التي سوف يتم تنصيبها على الكمبيوتر بدون الحاجة الى تحميلها وفك الضغط ثم التثبيت والتفعيل وانما يتم كل ذلك بالضغط على زر واحد وهو GET وينتهي كل شيء لتنتظر قليلا وتجد الايقونة الخاصة بالتطبيق او البرنامج على سطح المكتب يمكنك التحكم بها وفتح الاداة والعمل عليها بسهولة.

    يمكن تصفخ التطبيقات المتوفرة حسب التصنيفات او الاكثر شعبية واخر ما يتم رفعه وبالتأكيد ستكون برمجيات موثوقة على عكس ما يتم رفعه على متجر جوجل من تطبيقات لنظام اندرويد يقوم كل من هب ودب برفع اي برمجية ولا يتحقق جوجل فيما اذا كانت مسروقة او تسبب اضرار على الهاتف وينتظر التبليغات ولهذا يكون الاوان قد فات لدى الكثير من مستخدمي الهواتف.

    في الاجابات القادمة سوف يتم تفصيل هذه التطبيقات والبرامج مع نبذة بسيطة عن كل تطبيق وما عليكم الا تجربتها والحكم عليها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة