تطبيقات VPN لهواتف اندرويد سريعة وامنة

السؤال

ان التطبيقات الخاصة بخدمة VPN من المهم جدا ان تكون سريعة وامنة في وقت واحد لان الاستعمال المتكرر للتطبيقات التي يشعر مستخدمي الهواتف انها تستخدم اسلوب التتبع وخدمة VPN لها متذبذبة سوف تحصل على تقييمات سلبية.

ما هي افضل التطبيقات على هواتف اندرويد التي تقدم خدمة VPN سريعة وامنة ويمكن الاعتماد عليها ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T22:20:31 2 الإجابات 74 مشاهدات 1

الإجابات ( 2 )

  1. Turbo VPN

    علاة التطبيق هو حيوان الارنب وهذا يدل على السرعة الكبيرة في الاتصال ويعتبر هذا التطبيق بالاضافة الى سرعته مستقر ولا يتم تقطيع الاتصال بسبب الحمل المسلط على الخوادملانه يعطيك قناة خاصة بك عندما تتصل بالتطبيق وتختار دولة معينة.

    يعمل هذا التطبيق مع مزود الانترنت الحديثة على الهاتف او واي فاي التي تتصل بها وهو يدعم اللغة العربية ويسمح لكل بلدان العالم بأستخدامه ما عدا دولة الصين ويمنع المواقع الالكترونية بالاضافة الى شبكات واي فاي من تتبع اتصالاتك.

    حماية الخصوصية والمعلومات

     Secure VPN

    التطبيق متصل ويعمل مع عدد كبير من الخوادم التي يمكن توفيرها للمستخدمين وسرعة كبيرة في الاتصال ولكن يتطلب ان يكون اصدار نظام اندرويد الذي تستخدمه احدث من الخامس كما يعمل التطبيق مع جميع مشغلات بيانات الجوال والشبكات التي تجهز بخدمة واي فاي.

    يقوم التطبيق بتحديد مكانك الذي تتصل به من اجل وضعك في المكان الصحيح وهو ما يسمى بالخادم الذكي وعلى الرغم من احتوائه على اعلانات الا انه مجاني بالكامل ولا يضع حدود للاتصال والاستعمال ولا يتطلب منك التسجيل ويطلب الاذونات الضرورية ولا يطلب اذونات مشكوك بامرها.

    اتصال سريع وتغيير الايبي

    Kaspersky VPN

    ان شركة كاسبر سكاي من اوائل الشركات المهتمة بالحماية وكشف الفيروسات والبرمجيات الخبيثة ومثل هذه الشركة ستكون قادرة على توفير خدمة vpn فعالة قادرة على حماية الخصوصية وتوفر السرعة الكبيرة وامكانية التصفح الامن والسرعة الكبيرة عند استخدام هذا التطبيق.

    يوجد خيارين امامك اما استعمال الخطة المجانية ذات الامكانيات والبلدان المحدودة او استعمال خطة مدفوعة بسرعةاكبر وامان اكثر وامكانيات في الحصول على خوادم ذكية وسريعة جدا تحقق كل ما تبتغي في عالم الانترنت.

    كاسبر سكاي

    Thunder VPN

    تمتلك الشركة المطورة لهذا التطبيق عدد كبير جدا من الخوادم المعدة للاتصال وموزعة في كل بلدان العالم بسرعة عالية مع نقل بيانات لا متناهي وكما قلنا في السابق لا يعمل التطبيق مع اصدارات اندرويد الخامسة فما دون بل يتطلب اصدار نظام اعلى.

    لا يوجد حدود للاستخدام ولا وقت محدد بل يمكنك استعماله على مدار اليوم مع اعلانات قليلة يتم وضعها من اجل تمويل الاموال المصروفة على الخوادم والموظفين كما لا يحتاج هذا التطبيق الى تسجيل من اجل تشغيله والعمل عليه ولا يحتاج ايضا الى تراخيص واذونات اكثر مما يتطلبها وبالتالي لن يثير الشك عند استعماله.

     

     

  2. تطبيقات VPN كثيرة جدا ومهمتها تغيير ip الحاسوب او الهاتف الذكي من اجل الدخول الى المواقع الالكترونية المختلفة ببيانات مختلفة تقرأها هذه المواقع على انها من بلاد اخرى من اجل امور واسباب كثيرة يمكن تلخيصها بالنقاط التالية :

    1. تسريع تحميل صفحات المواقع الالكترونية والمنصات الاجتماعية والسبب هو ان اغلب هذه المواقع تكون الخوادم التي تستضيفها في الولايات المتحدة او بريطانيا او المانيا وان استخدام ايبي قريب على هذه البلدان يجعل الصفحات تقوم بالتحميل بشكل اسرع.
    2. فتح المواقع المحجوبة وخصوصا التي يتم حجبها من مزود الخدمة على الانترنت او ان هذه المواقع لا تستقبل زائرين من بلدان محددة وتصفهم على انهم غير مثمرين مثل موقع محتواه باللغة الهندية لا يحتاج الى زائر صيني او عربي لانه في كل الاحوال سوف لن يستفيد منه او بنك الكتروني مخصص لدول الاتحاد الاوروبي لا يستقبل زائر من العراق لان لن يسفيد منه سواء بالتسجيل او تحويل واستقبال الاموال.
    3. تعزيز الخصوصية ومنع التتبع والحصول على احصائيات دقيقة حول طبيعة الزائرين القادمين الى مواقع الكترونية معينة لانك في كل الاحوال قمت باخفاء هويتك بالكامل وزيارتك تسجل بأيبي اسباني مثلا وليس سعودي او مصري او عراقي.

    التطبيقات التي سوف يتم اقتراحها عليكم على الاغلب هي غير مشهورة عربية من اجل تقليل الضغط على الخوادم الخاصة بها عند تشغيلها وهي مميزة جدا وتعمل بشكل سريع ويمكن الاستفادة منها كثيرا وسوف يتم ادراجها في الرد التالي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )