تطبيق ادارة شاشة الهاتف عندما تكون قيد التشغيل

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

التطبيقات التي تتحكم بالهواتف الذكية كثيرة ومن أفضلها هي التي تحافظ على الخصوصية والامان بالاضافة الى حماية البطارية من استنزاف طاقتها اقناء عمل الهاتف من خلال تقليل استهلاك الطاقة التي يمكنان تحصل من خلال الهاتف.

ما هو افضل التطبيقات الذي يمكن من خلاله ادارة الهاتف عندما تكون الشاشة قيد التشغيل او العمل والتخلص من مشكلة استنزاف البطارية ؟

تم الحل 1
ali سنتين 2020-05-06T15:06:00+03:00 1 إجابة 175 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-14T09:39:30+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    التطبيق KinScreen الذي يمكنك من خلاله معايرة شاشة الهاتف الذي يعمل على نظام أندرويد والتحكم بها اثناء التشغيل وهو يختص بتشغيل الشاشة او اغلاقها من اجل التحكم بالطاقة كونها وبسبب الاضاءة الصادرة عنها يمكن ان تستهلك طاقة البطارية الخاصة بالهاتف بشكل كبير.

    التطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة من الخيارات التي تتضمن الحركات التي يمكن ان تفعلها بالهاتف من اجل اعطاء الامر للشاشة بالتشغيل والعمل او الاغلاق وهذه الخيارات هي عبارة عن حركات تقوم بها من خلال استخدامك للهاتف الذكي الخاص بك وسوف تقوم بإعطاء الأوامر من خلالها.

    اغلب هذه الحركات لا تكون اعتباطية وانما هي الحركات الفطرية لاشخاص كثيرين يستخدمون الهواتف الذكية وبالتالي يمكنك تحديد بعضها من اجل تشغيل واغلاق شاشة الهاتف الذكي الذي تستخدمه وليس حركة بالصدفة وهذا سوف يؤدي الى منافع كثيرة بالنسبة للمستخدمين.

    تطبيق التحكم بالشاشة

    المنفعة الاهم هو التحكم بالطاقة المصروفة والمخزونة في البطارية فبدلا من شحن البطارية كل 6 ساعات مثلا يمكن ان تقضي اليوم بطوله من اجل وضع الهاتف على الشاحن وبالتالي يمكن قضاء اعمالك لمدة طويلة خارج المنزل دون حاجتك الى الطاقة الكهربائية من اجل اعادة شحن الجوال.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة