تطبيق ازالة الخلفية من الصور وتصديرها بامتداد PNG

السؤال

ان صيغة الصور او امتداد PNG يعد الاكثر وضوحا من حيث الجودة والدليل يكون حجم الصورة بهذا الامتداد كبير بالاضافة الى كونها الخيار الافتراضي لاغلب برامج التقاط الشاشة على الحاسوب او الهاتف.

ما هو افضل التطبيقات التي تقوم بازالة خلفية الصور بأحترافية من دون تدخل بالاضافة الى تصدير الصور بصيغة PNG ذات الجودة العالية ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-19T22:12:45 1 إجابة 2

إجابة ( 1 )

  1. التطبيق الافضل من حيث تحرير الصور بأستخدام ادوات كثيرة تضاهي ما يتوفر في تطبيقات كثيرة مثل فوتوشوب وغيرها من التطبيقات المتخصصة في مجال التصميم والتحرير والتعديل على الصور وحقق سلسلة نجاح كبيرة مع الهواتف التي تعمل على نظام iOS مثل آيفون وآيباد.

    التطبيق هو Bazaart يمكنك من خلاله ازالة خلفية اي صورة وجعلها شفافة والحفظ على باقي محتويات هذه الصورة وتصديرها بأمتداد png وحفظها على الهاتف وهو متوفر في الوقت الحالي على هواتف اندرويد ويمكن الضغط على الرابط للتوجه الى صفحة التطبيق في متجر جوجل.

    اما مستخدمي هواتف ايفون فهذا التطبيق غير غريب عليهم ويمكن الحصول عليه من متجر ابل واستعماله ولكن معظم مستخدمي ايفون قد استعملو التطبيق واستمتعو بخدماته الجميلة في وقت سابق.

    ازالة الخلفية من الصور

    نلاحظ في الصورة اعلاه ان التطبيق يزيل الخلفية من دون التأثير على الشكل الظاهر في الصورة ودقته عالية جدا ويمكن استبدال هذه الخلفية التي تمت ازالتها بخلفية اخرى او اضافة التأثيرات السحرية مثل التكرار والانعكاسات والمسح وغيرها من الادوات الموجودة في اغلب التطبيقات لتحرير الصور.

    احيانا يطلب مني عمل تصميم اعلاني لمنتج معين وخصوصا لو كان هذا الشكل عبارة عن علامة مائية داخل ملف وورد او اكسل وحتى باقي البرامج الخاصة بتحرير النصوص واظهارها بالشكل النهائي سواء بأمتداداتها او على شكل صيغة pdf فيجب اولا ازالة الخلفية.

    هذا التطبيق سوف يزيل الخلفية باحترافية والحصول على المنتج الذي يمكن وضعه كعلامة مائية وسط الصفحات التي يتم كتابة معلومات المنتج او السلعة من اجل زيادة المبيعات والترغيب بشكل اكبر كما ان الطريقة متبعة كثيرا في برامج تدريب في القاعات الرياضية بوضع صورة المدرب وسط ورقة المنهاج التدريبي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة