تطبيق اضافة اجمل الفلاتر الى الصور الشخصية الملتقطة

السؤال

متجر جوجل يعتبر مكان للمنافسة على برمجة افضل التطبيقات في العالم ويحتوي على الكثير من البرمجيات المميزة وخصوصا في مجال التصوير واجراء التعديلات واضافة الفلاتر او المرشحات المختلفة.

ما هو افضل تطبيق يمكن تعديل شكل الوجه ولون الشعر بالاضافة الى الفلاتر التي يمكن اضافتها الى الصور الشخصية ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T13:07:56 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. لا يوجد تطبيق متخصص بتحرير الصور الا وله ميزة تختلف عن باقي التطبيقات الاخرى المعروضة على متجر جوجل او ابل فيمكن ان يحتوي خواص ينفرد بها او فلاتروكما تسمى المرشحات والملصقات التي تكون خاصة فيه دون أن يشاركه تطبيق اخر فيها.

    لان اي سرقة في هذا المجال سوف يتم التبليغ على المطور وبالتالي فأن هذه المتاجر سوف تتخذ اجراءات صارمة بحذف التطبيقات كونها تنتهك حقوق الملكية الفكرية ولهذا فأنا اقول لكم ان التطبيق Selfix سوف يكون مميز ومختلف عن التطبيقات الاخرى المنافسة له.

    يمكن ازالة البثور والعيوب من الوجه في الصورة الشخصية وكل هذه العملية يتم تطبيقها بضغطة صغيرة من اصبعك لكي تتخلص من كل شيء غير مرغوب ولو كانت الاسنان ليست بيضاء فيأمكانك ان تجعلها ناصعة وكأنها ابتسامة هوليود.

    يمكن التحكم بلون العينين بلاضافة الى الشعر ولونه وشكله والتخلص من تجاعيد الشعر وغيرها وضمان ان الجلد ناعم لا يحتوي على اي زوائد وحبوب او اثار الجروح ويمكن ان تظهر صورة وجهك بأجمل اطلالة مع امكانية تعديل الاشكال والابعاد واجراء التعديلات لاي جزء من الصورة.

    تطبيق سيلفي

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )