تطبيق الحفاظ على الصحة واللياقة البدنية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اغلب تطبيقات الحفاظ على الصحة واللياقة البدنية والحفاظ على الاجسام الرياضية يتم برمجتها وفق اسس علمية من خلال الاعتماد على الطول والوزن والعمر لكي يتم الحصول على خطة تدريبية ونظام غذائي.

ما هو افضل التطبيقات الحديثة الذي يمكن ان استفيد منه بالحصول على جدول تمارين خاص بي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-31T15:33:55+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان التطبيقات التي يمكن الحصول عليها بما يخص الحفاظ على الصحة واللياقة البدنية كثيرة ولكنك بعد عملية التثبيت واعداد التطبيق تتفاجأ بكونها مدفوعة وتحتاج الى اشتراك اسبوعي او شهري على الرغم من ان الاسعار جيدة ولكن ليس الجميع يرغب في الحصول على برمجيات مدفوعة.

    اغلب التطبيقات تبدأ معك بأسمك وعمرك بالاضافة الى طولك ووزنك لكي تقوم بعمل الحسابات العلمية من جل اظهار خيارات اخرى امامك فيما لو اردت لياقة بدنية فقط او بناء عضلات وحتى التنشيف ولكن كل هذه الاشياء لها ثلاثة مستويات المبتدئين المتوسطين والمحترفين وان تطبيقنا يعتبر احترافي الى حد كبير ويمكن الحصول عليه من الرابط  SOTKA‏.

    من الافضل ان تبدأ كمبتديء حتى ولو كنت محترف من اجل الحصول على تمارين بسيطة ومن ثم التدرج ومعرفة فيما لو حصلت على فائدة منها او لا ومن ثم الانتقال الى المستويات الاخرى المتوسط والاحترافي وهي تغنيك عن المدربين.

    لو قلنا انك سوف تصرف حوالي 10 دولار شهريا على المناهج التدريبية للمدربين في الصالات الرياضية فأن هذا النوع من التطبيقات لو اعطاك منهاج مدفوع سيكون تقريبا بنفس السعر ولكنه من خبراء في مجال الصحة واللياقة البدنية والاختيار بكون لك.

    تطبيق لياقة بدنية

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة