تطبيق الحفاظ على ساعات النوم والحفاظ على الصحة

السؤال

الذكاء الاصطناعي بدأ يلعب الدور الكبير في تنظيم حياة الانسان وبما ان الهواتف الذكية محمولة من قبل المستخدمين يتوجب ربطها بتطبيقات وبرمجيات تساعد الانسان عل تنظيم حياته بالكامل.

ما هو افضل تطبيق يمكن استخدامه على هواتف اندرويد من اجل الحفاظ على ساعات النوم المناسبة وتحسين صحة الانسان ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-09T13:15:34 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. ان شركة جوجل تواصل تألقها في مجال التطبيقات المفيدة التي يستفيد منها اغلب المستخدمين ومن هذه البرمجيات هو التطبيق المساعد التابع لشركة جوجل Google Assistant وهذا التطبيق تم تنزيله والعمل عليه من حوالي 100 مليون مستخدم حول العالم.

    هذا التطبيق في النسخ الحديثة منه يقوم بالاجابة على الاسئلة الشفهية فيما يتعلق بصحة الانسان ويسعى الى الحفاظ على المستخدمين من خلال رفدهم بكامل المعلومات التي يحتاجون اليها.

    مساعد جوجل يهتم بمجالين مهمين وهما الصحة واللياقة البدنية وهذان العاملان متعلقان بالنوم وكيفية تحسين هذه الوظيفة لدى الانسان من خلال ابراز الجانب الايجابي للنوم على الصحة ولمن يرغبون بالحصول على جسم رياضي ولياقة بدنية عالية.

    كما يحتوي على مميزات اخرى منها المنبه وحساب عدد الساعات التي تحتاج اليها يوميا من خلال معرفة التفاصيل الكاملة عنك فيما يخص حالتك الصحية ومدى صعوبة عملك ونوعه بالاضافة الى فترات التدريب التي تقوم بها يوميا.

    مساعد جوجل

    انصح بكل من يريد ان يتعلم الكثير في الحياة وكيفية الحفاظ على الجسم من كل النواحي ان يقوم بتحميل هذا التطبيق ان كان لا يملكه على الاتف الذكي الذي يستعمله وتحديثه الى اخر اصدار واستعماله ان كان يمتلكه سابقا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة