تطبيق الملاحظات الجديد الذي اطقته OnePlus

السؤال

هناك تطبيقات خاصة بكتابة الملاحظات على الهواتف الذكية والتي يحتاج اليها كل مستخدم من اجل تدوين الاشياء اتي يحتاج الى تذكرها ويوجد منافسة كبيرة في هذه التطبيقات المصممة ولكن على الارجح تكون التطبيقات المختصة بهذا المجال موثوقة اكثر لو تم تصميمها من شركات معروفة.

هل تطبيق الملاحظات الذي طورته OnePlus يعتبر الافضل وما هي المميزات التي يتمتع بها ويجعلنا نقوم بتثبيته ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T20:48:52 1 اجابة 18 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. تطبيقات الملاحظات على الهواتف الذكية كثيرة وجميعها قادرة على حفظ ما تقوم بكتابته بالاضافة الى امكانية التذكير بها من خلال اشعارات وتنبيهات الهاتف الذي تستخدمه وان اي هاتف سواء كان ايفون او يعمل على نظام اندرويد يحتوي على هذا النوع من التطبيقات مدمج معه ولا يحتاج الى تثبيت من مصدر خارجي.

    اما الشركة فقد اصدرت تطبيق ملاحظات من نوع اخر وهو  OnePlus Notes وان هذا التطبيق يحمل اسمها ولو طلب احدنا المميزات المتوفرة في هذا التطبيق لما استطعنا ان نضيف خيارات اضافية يمكن ان تكون متوفرة فيه وغير موجودة في تطبيقات اخرى مشابهة له من حيث طبيعة العمل.

    ولكن المميز في هذا التطبيق انه تم تصميم واجهته وتطويرها من اجل ان تكون مناسبة لشاشات الهواتف الذكية سواء كانت صغيرة او كبيرة ويمكن استعماله بيد واحدة وبأستعمال اصبع فقط من ناحية الضغط على الازرار والكتابة داخله وفتحه والتحكم بكل شيء داخل هذا التطبيق.

    لا يمكن ان تستعمل هاتف بدون وجود تطبيق من هذا النوع لان الانسان يميل الى النسيان او فقدان ادق التفاصيل في العمل او الحياة اليومية وتسجيلها جميعا على الهاتف اصبح امر وارد لان في السابق كان كل منا يحمل دفتر ملاحظات صغير يتم تدوين رؤوس الاقلام داخله ولكن اليوم اصبح التدوين والكتابة داخل الهاتف الذي نستعمله.

    وان هذا التطبيق يمكن عرض الملاحظات داخله على شكلين الاول بشكل متسلسل والطريقة الثانية كبطاقات متتالية يمكن تمييزها من خلال الوقت والتاريخ.

    تطبيق ملاحظات على اندرويد

    افضل اجابة

‫اضف اجابة