تطبيق الملاحظات مع الاشعارات الخاصة في شاشة القفل

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك تطبيقات خاصة بالملاحظات ويوجد الكثير من انواع البرمجيات المختلفة من حيث الاعدادات والوظائف المتنوعة ولكني احتاج الى تطبيق ملاحظات اكثر تميزا من تلك التي توجد في متجر جوجل.

كيف يمكن الحصول على هذا النوعمن التطبيقات التي يمكنكتابة الملاحظات من خلالها واحظار التنبيهات الى الشاشة ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-12T15:08:43+03:00 1 إجابة 25 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-19T17:24:14+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هل نجتاج الى تطبيق ملاحظات في الهواتف الذكية؟

    ان الانظمة التي تقوم بتشغيل الهواتف الذكية وضعت تطبيقات مدمجة خاصة بالملاحظات ولكنها تعتبر بدائية من ناحية الاستخدام لهذا نحتاج الى تطبيق متطور من اجل كتابة الملاحظات واظهارها بشكل مميز مع خلفيات وخطوط ممتازة لكي يكون هناك معنى مميز للملاحظات التي نقوم بكتابتها.

    ما هي الحاجة الى تطبيق خارجي بديل عن التطبيق الرسمي ؟

    التطبيق الخارجي يحتوي على مميزات من حيث المميزات التي يحتوي عليها والتي لا توجد في التطبيقات الاعتيادية كما لا توجد في انواع البرمجيات متوسطة المستوى التي يتم رفعها الى متجر جوجل لهذا نحن دائما سباقين بعرض التطبيقات الافضل في اي مجال من ضمنها الملاحظات.

    لماذا التطبيق Heynote مفيد لنا في الاجهزة التي نستخدمها ؟

    التطبيق Heynote يعتبر الافضل الى الان لانه يقوم بعرض قائمة بالملاحظات ولمهام اليومية حسب التاريخ والساعة كما يقوم بأستعراض الملاحظات التي تكتبها في شاشة القفل الرئيسية وفي تبويبات ثابتة داخل الهاتف بالاضافة الى شكل التطبيق مع التحكم الكامل بالخلفية.

    تطبيق الملاحظات

    التطبيق له امكانية عرض الملاحظات بتصاميم جميلة جدا بخطوط نادرة واحجام متوسطةمن اجل جذب الانتباه والذي من المفترض عدم تركه بدون تحميل لان هذا النوع من البرمجيات نادرا ما يتم نشرها وتسليط الضوء عليها وان لم يتم اخبار المستخدمين بها ربما سوف لن بتعرفوا اليها ابدا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة