تطبيق المهمات اليومية على اجهزة اندرويد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المهمات او كما تسمى احيانا المهام تحتاج الى تسجيل وتنفيذ من اجل اخراجها من القائمة المقرر لاي شخص عملها من اجل التفرغ الى مهمات اخرى وذهب زمان الورقة والقلم وجاء دور التطبيقات.

ما هو افضل تطبيق خاص بالمهام او المهمات اليومية الذي يمكن استخدامها والاستفادة منه على هواتف اندرويد الذكية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-21T19:25:13+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكن ان تكون عدد ساعات اليوم محدودة والقت في اغلب الاحيان يضيع وعندما تنام لا تكن راض عن نفسك لان الكثير من المهام التي يتجب عليك فعلها لا تكون قيد الانجاز وربما تنسى لهذا يتم العمل على ضبط التذكير من خلال دفتر ملاحظات او من يذكرك بهذه المهمات التي يمكن اداءها بشكل يومي.

    التطبيق Task Air احد ابرز البرمجيات التي تم رفعها مؤخرا على متجر جوجل لهواتف اندرويد ويمكن ان ينظم وقتك الى ابعد مستوى بحيث يمكنك الاتصال بمن تريد والذهاب في المواعيد واكمال كافة المتعلقات اليومية وهذا يشعرك بالراحة كثيرا خاصة وان كنت تشعر انك تتقدم في المهمات التي تقوم بانجازها.

    يمكن ان تكون بعض المهام لا تنجز في يوم واحد ولكنك سوف تتقدم فيها ويمكن انجازها في الايام التالية ولكن لا يمكن اتمامها ما لم تكن قد فعلت الشيء الكثير في اليوم الاول لكي تتمكن من انهاء المهمة الاسبوعية او التي تحتاج فترة طويلة من الزمن الى جانب المهمات السهلة.

    يمكنك تخصيص الوقت للتمارين الرياضية او المشي وتخصيص غترة التحضير التي تكون اقل من فترة العمل وهذه الفترة يمكن ان تكون بين المهام التي تخصصها لنفسك من اجل انهاء يومك لتبدأ مجموعة من المهام تقوم بتسجيلها في التطبيق من اجل السعي في اكمالها.

    تطبيق المهام اليومية

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة