تطبيق اندرويد تعديل وتدوير وتقطيع الصور

السؤال

تطبيقات تدوير الصور والقيام بعمل تعديلات يدوية او تلقائية عليها كثيرة وهذه الخدمات توجد في تطبيقات عملاقة تحتوي على كل أدوات تعديل وتحرير الصور على متجر جوجل وابل.

احتاج الى تطبيق يمكن بواسطته عمل تدوير وتعديل الصور فقط بدون الحاجة الى ادوات التحرير الاخرى.

تم الحل 1
ali 2020-11-13T21:15:52 1 إجابة 17 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. التطبيق Image Wrap يعد من البرمجيات الحديثة التي تم اطلاقها في متجر جوجل خلال هذه الفترة بمهمات محددة يمكن استعماله لاجلها كونه يعتبر مخصص لها وليس كبقية التطبيقات التي تضع كل شيء وبدون تخصيص ولهذا سوف نقوم بعمل شرح بسيط لابرز مميزاته التي يشتهر بها.

    استعمال تدوير الصور والتحكم بالابعاد الخاصة بها وخصوصا نسبة الابعاد الطول الى العرض بالاضافة الى التدوير وعمل تناسق في الصور يؤدي الى تحسين ظهورها وخاصة عند محاولة النشر في مواقع التواصل الاجتماعي وتعتبر هذه البرمجية فريدة من نوعها كونها تقوم بهذا الشيء.

    فكرة التطبيق الاساسية انك تقوم بتطبيق ابعاد افقية وعمودية وتحدد ابعادها وليس بالضرورة ان تكون على شكل مربعات او مستطيلات واي شكل هندس ثابت بل يمكن التحكم بها يدويل وعمل قص في الجوادنب التي تريد من اجل اظهارها بالشكل النهائي.

    حسب طريقة قص الصورة سوف تحول اسلوب عرضها ال الالتواء الذي تريدها وتكون عمودية على الزاوية التي تحددها انت لان العمل بأسلوب الالتواء سوف يظهر كل جزء من الصورة بشكل ثلاثي الابعاد وفي النهاية يجري التكامل بين اجزاء هذه الصورة.

    تطبيق الصور

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )