تطبيق انشاء مقدمة فيديو احترافية على اندرويد

السؤال

من اجل انشاء مقدمة مقطع فيديو احترافية يتوجب عليك ان تستعمل احدى برامج المونتاج الشهيرة على جهاز الحاسوب ولم يسبق ان اعتمد اي شخص على الهاتف الذكي.

هل يوجد تطبيق يمكن ان ينشيء اي مستخدم انترو او مقدمة خاصة بمقطع فيديو احترافية يمكن الاعتماد عليها في هواتف اندرويد ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T23:00:39 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. كما ننشر دائما تطبيقات خاصة بتعديل وتحرير الصور فأن لمقاطع الفيديو حصة ايضا ومن افضل التطبيقات التي تنفع اي مستخدم يعمل في مجال المونتاج ورفع الفيديو على يوتيوب وفيسبوك والمنصات الاخرى هي الانترو او مقدمة الفيديو التي تعتبر مهمة جدا والتي يتوجب ان تثبت لعدة مقاطع قبل ان يتم استبدالها او تغيير التصميم لانها سوف تكون علامتك الخاصة التي يمكن منها معرفة الاعمال التي تقوم بها.

    من التطبيقات المهمة على هواتف اندرويد والتي تقوم بعمل مقدمات احترافية هو التطبيق intro maker الذي يمكن الاستفادة من النسخة المجانية منه او شراء النسخة المدفوعة ان اعجبك العمل عليه وخاصة ان التطبيقات ليست غالية الثمن اذ لا يتجاوز ترخيص النسخ المدفوعة منها الا حوالي خمسة دولارات او اقل.

    تصميم مقدمة لمقاطع الفيديو

    عند فتح التطبيق وبدء العمل عليه ستجد الكثير من النماذج الجاهزة التي تحتوي على تصميم مقدمات مع حركات النص التي يكون بعضها افتراضي او يمكن التحكم به والذي يسمى emotion كما ويمكنك اختيار نوع الحروف والخطوط التي يمكن استعمالها وبسبب كثرة النماذج سوف يرضيك كثيرا العمل عليه لانك سوف تقوم بتصميم مقدمة جميلة واحترافية.

    يمكنك استعمال هذه المقدمة لفترة من الوقت والعمل على مقدمة اخرى من خلال التجربة بتغيير الحركات والنصوص والاشكال الجديدة للتصاميم الجاهزة وخاصة ان هذا النوع من التطبيقات يتم تحديثها دائما وبالتالي سوف يكون متجدد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة