تطبيق ايفون اداء التمارين الرياضية في المنزل

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لمن لا يمتلك الاموال للذهاب الى الصالة الرياضية والعمل مع مدرب سواء في مجال الرشاقة واللياقة البدنية او حتى كمال الاجسام فيمكنه عمل ذلك من خلال ادوات بسيطة بالاستعانة بتطبيق معين على الهاتف.

ما هو افضل تطبيق يمكن اعتماده لهاتف ايفون من متجر ابل للقيام بالتدريب او التمارين الرياضية في المنزل وينجح بشكل كبير ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-18T21:18:20+03:00 1 إجابة 69 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-09-21T18:05:58+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    من المعروف ان شركة ابل لديها اكبر جمهور في العالم من الولايات المتحدة الأمريكية وهذا الشعب عاشق للرياضة بكل انواعها ولا نكاد نجد شخص مثقف داخل هذا البلد سواء كان ذكر او انثى طفل شاب او عجوز الا ويخصص من وقته على الاقل ساعة من التمارين الرياضية.

    من تمكن منهم بحصوله على راتب وقدر كافي من المال يذهب الى الاندية الرياضية ويشترك في فعاليات مختلفة والبعض الاخر يخصص مدرب لنفسه من اجل تعليمه التمارين على أصولها بالإضافة الى المساهمة بتطوره بمدة اقل مما لو تمرن او تدرب لوحده.

    هناك اشخاص يجدون انهم غير قادرين على صرف الاموال الكثيرة للتدرب في النوادي وانما يستعينون بمصادر اخرى مثل يوتيوب وباقي المنصات المختصة للحصول على تمارين وتطبيقها داخل المنزل بأستخدام ادوات بسيطة.

    شركة ابل حلت المشكلة للجميع من خلال اطلاق تطبيق وهو Apple Fitness + حيث أنك بهذا التطبيق سوف تشترك بمبلغ مناسب من المال والتعاون مع مدرب تختاره بنفسك من داخل التطبيق ويتم ارسال المنهج التدريبي لك اسبوعيا وشرحه بمقاطع فيديو.

    هذه المناهج تعتمد على طولك وزنك عمرك ومدى خبرتك في أداء التمارين الرياضية بالاضافة الى جنسك والكتلة العضلية والدهنية وان التمارين الرياضية المتوفرة كثيرة ايضا كاليوغا و السباحة والتجديف والتمارين الهوائية وكمال الأجسام وغيرها.

    تطبيق ايفون تمارين رياضية

    الاشتراك في هذه الخدمة تتم من خلال التطبيق نفسه والعروض سوف تضعها شركة ابل نفسها وفي أوقات كثيرة سوف تحصل على خصومات منها يمكن استغلالها للحصول على مناهج تدريبية رخيصة ومفيدة خصوصا وان هذا التطبيق يمكنك عمل مزامنة بينه وبين ساعة ابل لتسهيل التدريبات عليك كثيرا في التوقيتات وان هذه المناهج اغلبها يكون وقتها الخاص 45 دقيقة يوميا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )