تطبيق ايفون واندوريد الرسائل والمكالمات ذاتية التدمير

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

توجد ميزة في تليجرام يمكن تدمير اي رسالة تلقائيا بتحديد وقت معين لها واختفائها من الطرفين المستقبل والمرسل ولكن تليجرام من الممكن ان يقوم بخزنها على الخوادم السحابية التي يستخدمها.

هل يوجد تطبيق يمكن من خلاله تدمير الرسائل والمكالمات ذاتيا بدون اعدادات بحيث تكون جميع المراسلات والمكالمات غير موجودة خلال مدة زمنية؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-10T20:46:55+03:00 1 إجابة 141 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الكثير منا يحتاج الى تطبيق من اجل اجراء اتصالات مجانية ومحادثات غير مخزونة تختفي بعد الانتهء من التواصل بين طرفين عن طريق تطبيق معين ولا يتم التجسس عليها ومعرفة من هم المتحدثين او الاطراف المخزونة داخل هذا التطبيق.

    التطبيق Bleep غير مدعوم حكوميا ويعتمد على تقنية تورنت والتشفير لكي يكون الاتصال خاص بين طرفين او اكثر من دون وجود اي منفذ للتجسس على المتصلين لانه غير مرتبط بخوادم سحابية ذاتية التخزين كما في واتس اب وتليجرام وفايبر.

    التطبيقات الشهيرة الخاصة بالمحادثة يمكن اختراق السيرفرات او الخوادم الخاصة بها او يمكن الاطلاع عليها من قبل جهات حكومية تابعة للبلاد التي تتواجد فيها هذه الشركات ولكن مع تطبيقنا لا يوجد ماهو مخزون في هذه السيرفرات ولهذا لا يمكن متابعة الملفات والرسائل والمكالمات التي مسحت بشكل نهائي.

    التطبيق معد للاتصالات والتعارف الخاص بالبالغين ولكن استخدامه لاغراض الاتصال المشفر لا مشكلة فيه بين طرفين او اكثر لضمان عدم وجود مخزونات داخل الهاتف او التطبيق او الخوادم التي يمكن ان يتم اختراقها وتسريب ما بداخلها.

    التطبيق يعتمد على تقنية تسمى الهمس وهي مسح الرسائل التي ترسلها التي تقوم بتدمير نفسها بعد 20 ثانية كما ان الصور ومقاطع الفيديو سوف تختفي حال ابعاد يدك عن الشاشة ويمكن ان تعتبر نفسك لم ترسل اي شيء وبعد الانتهاء من المحادثة سوف تحافظ على الواجهة فارغة لحين بداية محادثة جديدة.

    تطبيق Bleep الرسائل ذاتية التدمير للهواتف والحواسيب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة