تطبيق تحرير الصور الافضل على الاطلاق لهواتف اندرويد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يوجد الكثير من التطبيقات التي تقوم بتحرير الصور ولكن امكانياتها محدودة بسبب سرقتها الاكواد اللازمة لتحرير هذه الصور من بعضها وبالتالي لا تجد اي شيء جديد وخصوصا مع تطور التكنولوجيا والتطبيقات الحديثة التي يتم رفعها الى متجر جوجل.

اصدرت جوجل في الاونة تطبيق جيد يسمى جوجل كاميرا وتم اختياره كتطبيق اساسي في هواتف اندرويد الحديثة ولكنه لا زال غير مقنع.

هل يمكن ان يكون هناك تطبيق مخفي افضل مما تم عرضها على متجر جوجل ويحظى بشعبية عالية ويمكن الاعتماد عليه لوحده في تحرير الصور؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-12T22:26:37+03:00 1 إجابة 124 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اضع لك التطبيق الافضل Adobe Photoshop Camera والمجاني والذي يحتوي على كل الفلاتر او المرشحات والمؤثرات التي يمكن وضعها في صورك الشخصية بعد التقاطها لتظهر بشكل اخر مختلف تماما من ناحية الاضاءة والوضوح من خلال تعديلات سهلة جدا تقوم بها من جهازك.

    شركة ادوبي تعتبر الاولى في اختراع هذه الميزات وان جميع التطبيقات قامت بأستقاء هذه الافكار استنادا الى الاكواد التي تم استخلاصها من شركة ادوبي فوتوشوب.

    بلمسات بسيطة وبأستخدام تقنية الذكء الاصطناعي يمكنك ان تخرج صورة جميلة جدا تستحق المشاركة في اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.

    التطبيق يحتوي على كل المرشحات والمؤثرات ويمكنك اختيار الاطار والمنظر الطبيعي قبل التقاط الصورة وبعدها تقوم بعملية الاتقاط واظهار الصورة النهائية.

    تحتتوي على تأثيرات جميلة جدا لا تجدها في تطبيقات كثيرة لان ادوبي هي السباقة في هذا المجال وتحتوي على امكانية التحكم بعدسات الكاميرات والتركيز على الوجه واظهار الملامح على حقيقتها عكس التصوير بالكاميرا بدون برنامج.

    تطبيق ادوبي فوتوشوب كاميرا

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة