تطبيق تحويل الصور الى موزائيك على اندرويد

السؤال

من بعض طرق تحرير والتعديل على الصور توجد فلاتر او خيارات في المواقع الالكترونية لتي كنت اعمل عليها ولا اذكرها الان هو تحويل الصور الى موزائيك والتي يمكن اعتمادها كتصميم يتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي من اجل التغيير.

هل يمكن عمل هذا التعديل على الصور من خلال تطبيق معين يمكن استخدامه؟ مااسم هذا التطبيق وماهي الميزات الاخرى التي يحتويها؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-13T19:21:55 2 الاجابات 80 مشاهدات 0

الاجابات ( 2 )

  1. كما قلت لك ان التطبيق قوي ويحتوي على تقييم عالي جدا ولهذا سوف لن اضع لك تطبيق اخر يقوم بنفس العمل ولكن لي هدية لكل من يدخل الى هذا السؤال ويقرأ الجواب وهو تطبيق لعمل تاتو على وجهك او جسمك بضغطة واحدة .

    اسم التطبيق Tattoo My Photo

    تطبيق الوشم على اندرويد

    يعتبر من التطبيقات الاحترافية حيث يمكن تطبيق التاتو على صورتك قبل تطبيقه بالحقيقة لكي تجد تأثيراته على شكلك ومعرفة ان كان من الممكن عمل هذا النوع من الوشوم او لا. هذا التطبيق يقوم بتجربة انواع الوشوم التي تليق بوجهك وحسب بشرتك واظهاره بشكل واقعي حيث يحتوي على اكثر من 500 تصميم من ملصقات الوشوم مع اكثر من 250 تصميم خارق بالاضافة الى اكث من خط من خطوط التاتو التي يصل عددها الى حوالي 25.

    يمكنك من خلال تجربة هذه التصاميم ان تجعل الحبر على وجهك بطريقة لا يمكن عمل الام او التهاب في الجلد نتيجة رسم الوسوم او طباعتها.

    يمكنك تغيير الوان تصاميم الوشوم ويحتوي على تصاميم مثل الاكسسوارات ترصيع الاذن حلقات دائرية عل شكل نار تنانين ورود اوراق قلوب وشوم عضلات ورقبة وغيرها الكثير.

    يمكنك عمل تعديلات على شكل الوشم بالاضافة الى التحرير ونقل الوشم الى اي مكان تريد في الجسم مع تغيير الالوان والهوى واختيار درجة العتمة.

    حتى وان لم تقرر عكل وشم على جسمك يمكنك حفظ الصور ومشاركتها وكأنك فعلا قد عملت وشم حقيقي ولكنه في الحقيقة تأثير صوري لا اكثر.

    طريقة العمل بالتطبيق سهلة وهي اختيار صورتك من المعرض اضافة وشم واختيار نص لاضافته الى هذا الوشم ونقله الى المكان المحدد ومن ثم قم بتحريره وتعديله واخيرا حفظه.

  2. اليك التطبيق Mosaic Photo Effects من مميزاته :

    التطبيق سهل الاستخدام ويعتبر من التطبيقات القوية الذي يجعلك لا تحتاج الى البديل والذي يقوم بتحويل الصور الشخصية واي صورة سيلفي وحتى غير الشخصية الى صور موزائيك.

    تطبيق تحويل الصور الى موزائيك

    يقوم التطبيق بتحويل اي نوعمن الصور التي تملكها الى موزائيك ويقوم بعمل تجميعات من صور الموزائيك من خلال التأثيرات الموجودة داخل التطبيق.

    يقوم هذا التطبيق بأنشاء صور معبرة ومميزة جدا لكل الصور الموجودة في مكتبة الصور داخل الهاتف الذكي الذي تملكه ويمكن عمل تجميعة صور موزائيك لاي عدد تختاره من صور المعرض داخل الجوال الخاص بك.

    التطبيق تأثيرات صور الموازئيك يحول صورك الى لوحات فنية كأنها مرسومة باليد بمجرد خطوات بسيطة جدا وبشرط تكون عالية الجودة والدقة.

    مميزات التطبيق بأختصار :

    • يقوم بأحتيار الصور من المعرض التابع لجهاز الهاتف الذي تملكه.
    • يطبق تأثيرات الموازئيك بسهولة وسرعة.
    • يقوم بعمل تعديلات بخصوص الشفافية.
    • يقوم بتطبيق تأثيرات مختلطة او ممزوجة.
    • يمكن اضافة النص الخاص بك.
    • يحفظها في وحدة الخزن في الهاتف.
    • يمكن مشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

    ومن الميزات الاضافية يحتوي على مجموعة احترافية من الاطارات ويمكن وضع صورك في اي اطار تختار من التطبيق.

    يمكن طمس خلفيات الصور والتشويش عليها من اجل اظهار الصور الشخصية اوضح للمشاهدين وعدم تشتيت انتباهم تجاه اماكن اخرى داخل الصورة.

    يجعل صور ممعة اكثر مع تأثيرات الموزائيل الفعالة.

     

    افضل اجابة

‫اضف اجابة