تطبيق تدوير الشاشة حسب نوع التطبيق واللعبة

السؤال

الذكاء الاصطناعي اصبح يحتل مراتب متقدمة من التطور وان التطبيقات يمكن اعتمادها من اجل ان تظهر بشكل معين اكثر راحة للعين مثل فيسبوك مثلا يحتاج الوضع العمودي للشاشة وتطبيقات اخرى تحتاج الوضع الافقي.

ما هو افضل تطبيق يمكنه التحكم بتدوير الشاشة حسب نوع التطبيق الذي يتم فتحه من اجل جعل طريقة العرض افتراضية ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T21:09:14 1 إجابة 25 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. تدوير الشاشة يمكن تفعيلها بشكل طبيعي من إعدادات الهاتف ونكتفي بالتمرير إلى الأسفل لإظهار الأزرار الرئيسية الخاصة بالشاشة والانترنت ومنها تدوير الشاشة الذي يمكن تفعله وكيفما نقوم بتحويل الشاشة فأنها تدور مع دوران الهاتف الذكي ويعمل على اجهزة اندرويد وايفون.

    لكن ان احببت ان تكون عملية التدوير ذكية حسب نوع التطبيق او اللعبة بالاضافة الى امكانية تخصيص اي تطبيق لطيقة عرض الشاشة كما تريد انت فالعملية سهلة جدا ويمكن العمل بها من خلال خيارات التطبيق واعداداته وإنهاء عملية العرض كما تريد انت.

    التطبيق حجمه صغير جدا ويمكن تفعيل خاصية العرض المظلم لاعداداته وان حجمه لا يتجاوز 2 ميجابايت ولكن عمله كبير جدا مقارنة بهذا الحجم القليل وهو متوفر على متجر جوجل ويمكن تحميله من الرابط Rotation manager .

    تطبيق تدوير الشاشة

    مثال على عمل التطبيق هو عندما تقوم بالدخول الى اي مقطع فيديو على يوتيوب يقوم بتدوير الشاشة الى الوضع الأفقي في حين يكتفي عل فيسبوك وتويتر ان تكون الشاشة بالوضع الافتراضي من أجل عرض افضل مع امكانية الاقتراحات التي يقدمها التطبيق لك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )