تطبيق تعلم اشياء جديدة يوميا في ثلاثة دقائق لهواتف ايفون

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

بالاضافة الى يوتيوب يمكن لاصحاب الهواتف التي تعمل على نظام IOS وابرزها ايفون من تعلم الاشياء الجديدة من واقع الحياة العملية يوميا ولمدة ثلاثة دقائق لكل شيء او فكرة جديدة من خلال بعض التطبيقات المهمة التي يتم نشرها على متجر ابل.

ما هو التطبيق الافضل الذي سوف نحتاجه من اجل زيادة الخبرة والمعرفة في مجال تعلم الكثير من الاشياء المتجددة بشكل يومي ؟

تم الحل 1
ali سنتين 2020-05-06T17:21:00+03:00 0 إجابة 148 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-30T18:43:09+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الاعمال اليدوية المنزلية مهمة جدا لكي يتم تعلمها بشكل يومي وتطبيقها بالاضافة الى امكانية نشر مقاطع الفيديو الخاصة بها والتي يتم انشاؤها من قبل مختصين مع إمكانية مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

    التطبيق الذي يمكنك الحصول عليه من متجر ابل لهواتف آيفون وآيباد هو EduDo: Learn with short video‪s

    هذا التطبيق سوف يتم تحديثه بشكل متكرر بين فترة وأخرى بجديد مقاطع الفيديو عن الحياة اليومية وتطبيق اسهل الحركات لكي تقوم بصناعة الكثير من الاشياء المهمة من ادوات المنزل أو الأغراض المتاحة في البيت أو العمل ومن اشهر الاشياء التي يمكنك تعلمها هي ارتداء ربطة العنق أو عمل حبل الحذاء وغيرها.

    هذه الاشياء بقدر كونها بسيطة ولكن من لم يطبقها سوف لن يستطيع معرفة سر الحركات التي يجب عليه تطبيقها لكي ينجز هذه المهمة البسيطة ولكن ان تم مشاهدة مقطع فيديو لها لا يتجاوز 3 دقائق سوف يستطيع بعد التطبيق ان يقطع شوط كبير في هذا المجال.

    ينفع التطبيق الرجال والنساء لهذا يمكن تثبيته على هواتف ايفون وانتظار جديد التحديثات اليومية حيث ان المقرر ان يتم نشر اكثر من مقطع في اليوم الواحد وحتى ان لم تكن قوي باللغة الإنجليزية فإن الأفعال التي تجدها داخل الفيديو هي التي تجعلك تضع العنوان المناسب لها.

    تعلم اي شيء

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة