تطبيق تغيير تنسيقات الهاتف على نظام اندرويد

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

توجد الكثير من التطبيقات التي توفر الخلفيات المميزة ولكن احتاج تطبيق مختلف تماما يغير لي شكل الهاتف الذكي من ناحية التنسيقات والازرار والايقونات بشكل مميز جدا وغير مسبوق.

ما هي افضل التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها من اجل عمل launcher مميز للهاتف من اجل تغيير تصميمه بالكامل على نظام اندرويد ؟

 

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-28T17:54:54+03:00 1 إجابة 11 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-30T23:54:12+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    launcher  او كما يحب ان يسميه اصحاب المواقع التقنية لانشر هو عبارة عن تطبيق يقوم بتغيير شكل الجهاز بالكامل اثناء الفتح والاغلاق بالاضافة الى شكل لخلفية والازرار والتطبيقات المختلفة من ناحية الايقونات الخاصة بها وان لم يتلاعب بهذه الايقونات فعلى الاقل سوف يغير اشكالها الهندسية.

    هذا النوع من التطبيقات يعتبر وجوده مهم كنوع من الروتين الذي يجب ان يتغير مع تغير شكل واجهة الهاتف والحصول على شل مختلف جدا بعيدا عن الاشكال القياسية التي تتمتع بها هواتف اندرويد ويمكن ان ارشح لكم احد انواع هذه التطبيقات المهمة ويمكن البحث ايضا عن تطبيقات مشابهة له.

    تظهر الازرار والايقونات على شكل TILES اي كقطع الكاشي الذي يكسو ارضيات المنازل مع وضعين احدهم شمسي والاخر وضع داكن او مظلم ويمكنك الاختيار بينهما لكي تقوم بالتنويع فمثلا في النهار يمكن اختيار الليلي وفي الاجواء قليلة الاضاءة يمكن اختيار الشمسي لان الواجهة بيضاء ومشعة.

    لانشر راشيو

    هذا التطبيق يعتبر الاحدث وليس الافضل ولكونه لم يتم استخدامه بعد من عدد كبير من المستخدمين فأنا ادعوكم لتجربته وابداء الرأي ويمكن الاستمرار عليه لفترة كنوع من التغيير ويمكن تحميله من متجر جوجل على الرابط Ratio وبعد التثبيت يستطيع المستخدم التحكم بالاعدادات الخاصة به كما يريد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة