تطبيق تمارين رياضية عمل مؤقت وقياس النشاط

السؤال

عندما احتاج الى تطبيق من اجل اداء التمارين الرياضية في المنزل او الصالة الرياضية اجد الكثير ولكن اغلبها يطلب مني الدفع مقابل ان يعمل ويعطيني برنامج خاص للتدريب وانا لا احتاج الى هذا البرنامج.

كا ما احتاج اليه هو مؤقت خاص بعمل تدريبات من اجل الحصول على تنبيه لانتهاء الوقت او توقيت اعتيادي يمكنني الاعتماد عليه فمن اين احصل عليه ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-19T22:10:43 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. التطبيق Gym Pro Timer على الرغم من ان بداية اسمه gym ولكن هذا لا يعني انك يجب ان تستعمله في الصالة الرياضية فقط وانما انت حر بأستخدامه في اي مكان اخر وربما عند المشي او الركض او تمتحن نفسك بمادة علمية او انسانية في الدراسة.

    التطبيق يمكنك من خلاله ان تحدد فترات التدريب اثناء التمرن في المنزل او القاعة الرياضية وتعمل اوقات خاصة بالاداء الخاص بك بالاضافة الى اوقات الراحة بين الجولات والتنفس او الراحة البسيطة.

    ان التصميم الخاص بهذه البرمجية الاحترافية مميز جدا من حيث الالوان التي يحتويها والتي يمكن النظر اليها بشكل مريح للعين وبالتالي سوف لن تشعر بالغرابة او الملل عند تشغيله في الهاتف والعمل عليه.

    يمكن عمل حصة تدريبية خاصة بك وتقوم بالحركات المجدولة من خلال عدة تكرارات ولكنها مرتبطة بالزمن واشهر هذه التمارين هي التي تصنف على كونها هوائية او لا هوائية.

    فالتمارين الهوائية هي التي يمكن دائها بسهولة من دون تكلف او ضغط على الجسم والمفاصل مع وقت راحة طويل نسبيا كأن يكون دقيقة واحدة او اكثر اما اللاهوائية فهي تتطلب جهد كبير اثناء التمرين مع فترة راحة قليلة.

    كل ما تم ذكره اعلاه يمكن صنعه بهذه البرمجية التي تعبر لك عن مدى احترافيتها كما يمكن تسجيل الوقت من الصفر الى الامام لمعرفة وقت المشي او الركض او اداء حركة رياضية بشكل متواصل الى حين ايقافها.

    تطبيق الالعاب الرياضية

    اما التوقيت العكسي فهو وقت ثابت كأن يكون خمسة دقائق تبدأ بالعد عكسيا الى حين الانتهاء وتنبيهك صوتيا اما الفترات التوقيتية او الجولات فهي وقت يتم احتسابه ومن ثم عمل تنبيه صوتي بالاضافة الى البدء بوقت التنفس ولراحة والاستمرار من جديد حسب البرنامج الذي تضعه انت.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة