تطبيق تنظيم الاعمال اليومية وادارة المشاريع الخاصة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

بعد ان ظهرت الهواتف الذكية الى العمل اصبحت التطبيقات هي البديل عن كل ما يفعله الشخص من مهمات او عمليات تدوين يدوية من خلال استخدام الاقلام والدفاتر والعمل على تجديد او شطب ما كتب.

ما هو افضل تطبيق يمكن بواسطته ادارة المشاريع المتعلقة بالمستخدم واداء المهمات والواجبات اليومية الاسبوعية او الشهرية ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T21:20:33+03:00 1 إجابة 39 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-24T19:14:32+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان كنت تمتلك واجبات منزلية رياضية او حتى واجبات خاصة بك فأن التطبيق RingsDo هو الافضل الذي يمكن ان ينفعك في تسهيل الامور وخصوصا اداء ما تريد في اسرع وقت وان لم تجد كلمة اسرع وقت مناسبة فأقول انجاز اعمالك في اوقاتها المحددة.

    هناك اشياء يمكن ان تقوم بها لا اوقات محددة لها مثل مهمة قراءة 50 كتاب كما نشاهد في الصورة ادناه فتكون المهمة قيد الانجاز ويمكن ان تسجل التقدم الذي احرزته من اجل التحفيز على اتمام المهمة في وقتها المحدد او الاستمرار في عملية الانهاء.

    بالنسبة للمشاريع الموجودة في الامثلة ومنها قراءة كتب يمكنك ان تسجل النسبة الخاصة بأتمام هذا الكتاب الى حين التأشير عليها كواجب او مشروع منجز في حين يكون ركض الماراثون في وقت محدد وساعات خاصة من يوم في التقويم الخاص بك يمكن انجازه مرة والى الابد.

    هذا هو التطبيق الخاص بالمشاريع العامة والشخصية الذي يعتبر احترافي لاعلى الدرجات كما تشاعد في الصورة ويمكنك اضافة ما تريد من هذه المشاريع او المهام من اجل السيطرة على الوقت واتمام كل شيء في وقت قصير.

    انجاز المشاريع

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )